-

واجهة One Ui 6 الإصدار التجريبي تصل لهذا الهاتف

واجهة One Ui 6 الإصدار التجريبي تصل لهذا الهاتف
(اخر تعديل 2023-09-11 19:04:29 )
بواسطة

تستمر سامسونج في إرسال واجهة One UI 6 الإصدار التجريبي للمزيد من هواتفها، حيث كشف تقرير جديد أنّ التحديث قد وصل لهاتف آخر من هواتف الشركة.

تفاصيل حول واجهة One UI 6 الإصدار التجريبي

واجهة One UI 6 الإصدار التجريبي

أصدرت شركة Samsung واجهة One UI 6 الإصدار التجريبي لجهاز Galaxy A34 في المملكة المتحدة وسيتبعه الآخرون، يبلغ حجم الإصدار التجريبي A346BXXU4ZWI1 حوالي 2 جيجابايت ويحتوي على One UI 6 بالإضافة إلى Android 14.

يبدأ الإصدار التجريبي في المملكة المتحدة، فمن المحتمل أن تتبعه الصين والهند وكوريا وألمانيا وبولندا، ومن المتوقّع أن يصل للمزيد من البلدان خلال الفترة القادمة.

واجهة One UI 6 الإصدار التجريبي تصل لهذا الهاتف من هواتف سامسونج!

يحتاج مالكو Galaxy A34 إلى تثبيت تطبيق Samsung Members والتقدم للحصول على الإصدار التجريبي من هناك. بعد ذلك، سيصبح متاحًا ضمن تحديث البرنامج في الإعدادات، والحصول على واجهة One UI 6 الإصدار التجريبي

تجدر الإشارة إلى أن هاتف Galaxy A34 يدخل إلى تحديث One UI 6 التجريبي بعد سلسلة Galaxy S23 وGalaxy A54.

اقرأ أيضًا.. تحديث One UI 6.0 وأندرويد 14 المستقر قد يتأخر قليلًا في الوصول لأسباب لم تكن في الحسبان!

ومؤخرًا أظهرت الاختبارات أن واجهة One UI 6.0 لا تدعم ميزة أندرويد 14 التي تمكن المستخدمين من معرفة حالة صحة بطارية هواتفهم الذكية. وهذا الخبر تم تأكيده بواسطة GalaxyClub بعد القيام بالاختبار على هاتف سامسونج جالكسي اس 23.

واجهة One UI 6 الإصدار التجريبي تصل لهذا الهاتف من هواتف سامسونج!

حيث تم تصميم واجهة برمجة تطبيقات أندرويد الجديدة لتعرض معلومات تشبه تلك المقدمة على هواتف ايفون من قبل ابل. وهذه الميزة ليست مقتصرة على عرض حالة البطارية بشكل عام، بل تتيح أيضًا للمستخدمين مراقبة دورة العمر التقريبية لبطاريتهم.

ما رأيكم في تحديثات سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر