مشكلة الألوان الباهتة تُعكر صفو الإطلاق الناجح

مشكلة الألوان الباهتة تُعكر صفو الإطلاق الناجح

أوضح العديد من ملاك هواتف Galaxy S24 Series الأحدث من شركة سامسونج على وسائل التواصل الإجتماعي في الأونة الأخيرة أن هذه الهواتف تُعاني من مشكلة تتسبب في ظهور ألوان باهتة على الشاشة حتى بعد تفعيل الوضع الحيوي ( Vivid Mode ). وتشير الشكاوى إلى أن الشاشات المستخدمة في هواتف Galaxy S24 Series الجديدة تبدو أقل جودة مقارنة بتلك المستخدمة في تشكيلة Galaxy S23 Series، على الرغم من أن الشاشات المستخدمة في التشكيلة الجديدة هي من نوع AMOLED أيضًا.

Galaxy S24 Ultra - سامسونج - Galaxy S24 Series

من الواضح أن البرمجيات هي المسؤولة عن هذه المشكلة وليس العتاد، مما يسهل على الشركة الكورية الجنوبية تصحيح المشكلة دون الحاجة إلى إستدعاء الهواتف المتضررة. وعلى ذكر ذلك، فقد أشارت أحدث المعلومات التي وردتنا اليوم الأربعاء إلى أن شركة سامسونج على علم بالشكاوى وأن فريق التطوير يعمل على حل يمكن أن يصل قريبًا.

تأتي هذه المعلومات من لقطة للشاشة تعرض محادثة بين أحد ملاك Galaxy S24 وأحد العناصر في فريق الدعم التابع لشركة سامسونج. وبحسب ما ورد، فقد قال ممثل الشركة : ” لا تقلق، يعمل فريق المطورين لدينا على حل هذه المشكلة على جهازك “.

متى سيتم حل هذه المشكلة في هواتف Galaxy S24 Series؟

من المتوقع أن يتم حل هذه المشكلة في التحديث المقبل الذي سيتم إطلاقه للتشكيلة، ولكن لا توجد تفاصيل حول موعد إصدار هذا التحديث. ونظرًا إلى أن شركة سامسونج لم تُعلق بشكل رسمي على هذه القضية، فلم يتبق لنا إلا أن نصدق ما قاله موظفها في المحادثة.

لحسن الحظ، فإن الألوان الباهتة لا تؤثر على سلاسة الهواتف أو وظائفها، لذا يمكنك الإستمرار في إستخدام الجهاز دون أن تلاحظ أي مشاكل على مستوى الأداء أو أي شيء من هذا القبيل.

المصدر.