تحديث واجهة سامسونج One Ui 7 سيجلب واحدة من

تحديث واجهة سامسونج One Ui 7 سيجلب واحدة من
(اخر تعديل 2024-02-17 17:08:25 )
بواسطة

أطلقت شركة جوجل مؤخرًا أول معاينة للمطورين لنظام أندرويد 15 (Android 15)، والتي لا تجلب الكثير من المفاجآت ولكنها بالتأكيد بداية جيدة. وإحدى الميزات الأكثر وضوحًا في Android 15 DP1 هي مشاركة الشاشة الجزئية، ومن المتوقع أيضًا أن تصل مع الإصدار التالي من تحديث واجهة سامسونج One UI 7.

تحديث واجهة سامسونج One UI 7 سيوفر مشاركة جزئية للشاشة لأجهزة Galaxy

وفقًا للتفاصيل، توفر أول معاينة للمطورين لنظام أندرويد 15 مشاركة جزئية للشاشة، مما سيؤدي إلى زيادة درجات الخصوصية وتحسين إنتاجية المستخدم وتعزيز المهام المتعددة من خلال تمكين المستخدمين من تشغيل تطبيقات متعددة مع تقييد مشاركة المحتوى على تطبيق واحد.

تحديث واجهة سامسونج One UI 7
تحديث واجهة سامسونج One UI 7

وهذا يعني أن الميزة ستتيح لك تسجيل الجزء المحدد من الشاشة الذي تحتاج إلى مشاركته مع شخص ما. وهذه بالتأكيد طريقة رائعة لتحسين الخصوصية مع القدرة على مشاركة الشاشة دون أي عوائق. ويعد هذا مفيدًا في الموقف الذي تحتاج فيه إلى مشاركة محتوى أي تطبيق معين.

ومن خلال المشاركة الجزئية للشاشة، يتم أيضًا استبعاد شريط الحالة وشريط التنقل والإشعارات وعناصر واجهة المستخدم الأخرى للنظام من العرض المشترك، لتعزيز خصوصية المستخدم وتقديم تجربة مناسبة.

ومع ذلك، شوهدت مشاركة الشاشة الجزئية هذه لأول مرة في Android 14 QPR2 ومع أحدث إصدار من Android 15 Developer Preview، تعمل جوجل على طرح هذه الميزة. وبالتالي، يمكننا أن نتوقع أن تقدم سامسونج ميزة مشاركة الشاشة الجزئية البارزة هذه إلى أجهزة Galaxy المزودة في تحديث One UI 7 و Android 15.

ما هي أبرز ميزة يجب أن يأتي بها تحديث واجهة سامسونج و Android 15؟

المصدر