مسلسل التسريبات يتواصل…Galaxy A55 و Galaxy A35

مسلسل التسريبات يتواصل…Galaxy A55 و Galaxy A35

لقد سمعنا عن قدوم الهاتفين Galaxy A35 و Galaxy A55 منذ فترة، ولكننا لا نعرف متى بالضبط سيتم الكشف عنهما. ومع ذلك، بفضل التسريبات السابقة، فنحن نعرف كيف سيبدو كلا الهاتفين. ومع إقترابنا من موعد إطلاقهما، ظهرت مجموعة جديدة من الصور الرسمية التي تستعرض لنا تصاميمهما، وهي الصور التي تتماشى مع ما رأيناه في التسريبات السابقة.

تسريبات Galaxy A55 و Galaxy A35 تواصل تدفقها إلى الويب

Galaxy A55
Galaxy A55
Galaxy A35
Galaxy A35

تمت مشاركة هذه الصور معنا من قبل المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة evleaks. الجميل في هذه الصور المسربة إلى جانب أنها رسمية هو حقيقة أنها تستعرض لنا كلا الهاتفين من الأمام والخلف، وهو ما يؤكد لنا قدومهما مع شاشات مُزودة بثقب في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرات الأمامية، وثلاث كاميرات موضوعة بترتيب عمودي في الركن الأيسر العلوي من الواجهة الخلفية.

وتظهر إحدى الصور التي سربها Evan Blass نسخة صفراء لم يتم رؤيتها من قبل، وهي الصورة التي تشير كذلك إلى أن الهاتفين سيضمان ميزات الأمان Samsung Knox، وسيملكان القدرة على مقاومة المياه والغبار.

مسلسل التسريبات يتواصل...Galaxy A55 و Galaxy A35 هما أحدث ضحيتين!

من المتوقع أن يأتي الهاتف Galaxy A35 مع المعالج Exynos 1380، بينما يقال أن الهاتف Galaxy A55 سيحصل على المعالج Exynos 1480. عمومًا، نحن نتوقع أن نسمع المزيد عن هذين الهاتفين في الأسابيع القليلة المقبلة.

المصدر.