واجهة شاومي Miui 14 تصل رسميًا لهذا الهاتف عالميًا مع أكثر من 10 ميزات هامة للغاية

واجهة شاومي Miui 14 تصل رسميًا لهذا الهاتف عالميًا مع أكثر من 10 ميزات هامة للغاية
(اخر تعديل 2023-06-05 14:36:14 )
بواسطة

قامت شركة شاومي مؤخرًا بإرسال ميزات وتحسينات تحديث واجهة شاومي MIUI 14 المستند إلى Android 13 للنسخة العالمية من هاتف POCO M4 Pro 4G. ويستخدم هذا الإصدار الجديد من واجهة شاومي ذاكرة أقل وهو أكثر سرعة وموثوقية مقارنة بتحديث MIUI 13.

ويشتمل أحدث إصدار من واجهة شاومي MIUI 14 أيضًا على العديد من الميزات المهمة لنظام Android 13 ويوفر معًا تجربة مستخدم فائقة وأكثر ملاءمة.

وفي الوقت نفسه، سيعمل التصحيح الأمني لشهر مايو 2023 المتضمن في سجل التغيير على تحسين درجات أمان الجهاز. وسيتمكن مستهلكو POCO M4 Pro 4G من تحديد تحديث البرنامج الرئيسي MIUI 14 المستند إلى Android 13 عبر إصدار الإصدار V14.0.3.0.TKEMIXM وحجم الحزمة 3.8 جيجابايت في الأسواق العالمية. الآن، دعنا نستكشف بعض العناصر الأساسية لآخر تحديث.

تحديث POCO M4 Pro 4G إلى واجهة شاومي MIUI 14

واجهة شاومي MIUI 14 تصل رسميًا لهذا الهاتف عالميًا مع أكثر من 10 ميزات هامة للغاية
POCO M4 Pro 4G

استنادًا إلى Android 13، يوفر تحديث واجهة شاومي MIUI 14 شاشة رئيسية أكثر مرونة وبديهية، لجعل واجهة المستخدم نظيفة وملفتة للنظر.

وهو يوفر أيضًا مجلدات كبيرة، ويسلط الضوء على التطبيق، فأنت تستخدمه كثيرًا وتجعله متاحًا بنقرة واحدة، إلى جانب ذلك، هناك الكثير لاستكشافه مثل القدرة على حظر الإشعارات، والخصوصية على الجهاز، ومجموعة جديدة من الخلفيات، والأجهزة المتصلة، والتحسينات الخلفية، وقائمة الإعدادات المخصصة ، وتفاصيل التخصيص المعاد تعريفها، والأدوات القابلة للتكديس.

لذلك، إذا كنت تستخدم النسخة العالمية من هاتف POCO M4 Pro، فاستعد لتجربة واجهة مستخدم جديدة. ومع ذلك ، يتم دفع التحديث عبر OTA ، لذلك قد يستغرق الأمر بعض الوقت للوصول إلى كل وحدة مؤهلة ، فقط تحلى بالصبر وانتظر دورك.

هل وصلك التحديث؟

المصدر