-

تطبيق ثريدز يدفع تويتر للكشف عن مفاجأة مذهلة ..

تطبيق ثريدز يدفع تويتر للكشف عن مفاجأة مذهلة ..
(اخر تعديل 2023-07-09 12:28:01 )
بواسطة

استحوذ تطبيق تويتر (Twitter) على الأضواء هذا الأسبوع بإطلاق تطبيق ثريدز (Threads)، والآن يعمل فريق التطوير في الشبكة الاجتماعية التابعة لإيلون ماسك على إضافة ميزات جديدة.

تويتر يدعم مكالمات الصوت والفيديو قريبًا

من المتوقع قريبًا أن يتمكن المستخدمون من إجراء واستقبال مكالمات الصوت والفيديو داخل التطبيق. وتم تسريب هذه الأخبار من قبل أندريا كونواي، كبير مصممي المنتجات في تويتر.

وكما يوحي لنا الصورة المرفقة، يبدو أن تويتر سيسمح للمستخدمين بإجراء مكالمات فيديو من خلال علامة التبويب “الرسائل المباشرة” ببساطة عن طريق بدء محادثة مع شخص ما. تصميمها مشابه جدًا لتطبيقات Facebook Messenger و Instagram.

وعلى الرغم من التشابه، توحي لقطة الشاشة التي شاركتها كونواي بأنه قد لا يتوقع دعم التطبيق لميزات متقدمة مثل المكالمات الجماعية أو مشاركة الشاشة.

ولم يشر المصمم أيضًا إلى ما إذا كانت هذه الميزة ستتوفر لجميع المستخدمين أم ستكون محصورة في اشتراك Blue، مما يشير إلى أن الشبكة الاجتماعية ربما تركز إصدار الأخبار على المستخدمين المشتركين فقط.

وتشمل بعض الميزات المحصورة في اشتراك Blue شارة التحقق الزرقاء بجوار الاسم، وتقليل الإعلانات، وتحرير التغريدات، والمشاركات التي تصل إلى 25 حرفًا بتنسيق مائل وغامق، وتخصيص شريط التنقل، ودعم المصادقة الثنائية عبر الرسائل القصيرة.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر