تطبيق ثريدز “Threads” سيوفّر ميزات جديدة لتجربة

تطبيق ثريدز “Threads” سيوفّر ميزات جديدة لتجربة
(اخر تعديل 2023-08-05 09:10:09 )
بواسطة

ظهر تطبيق ثريدز “Threads” كمنافس قوي لمنصة تويتر في مجال وسائل التواصل الاجتماعي. لقد شهد هذا التطبيق إقبال هائل عند الإطلاق ولكنه سرعان ما بدأ يتراجع عالميًا. الآن عادت شركة ميتا المطوّرة للتطبيق للعمل على المزيد من الميزات الجديدة لجذب المزيد من الانتباه للتطبيق.

فقد أوضحت تغريدة الرئيس التنفيذي مارك زوكربيرج الأخيرة الاستعداد لطرح ميزتي “البحث والويب في الأسابيع القليلة المقبلة” ، مشيدًا بوتيرة التنفيذ السريعة لفريقه.

تطبيق ثريدز هو أول منصة وسائط اجتماعية تجاوزت 100 مليون اشتراك في وقت قصير

كانت بداية تطبيق ثريدز خطوة جريئة من قبل Meta، واستجابة سريعة للاستفادة من تضاؤل شعبية تويتر. فقد حشد التطبيق 100 مليون اشتراك في وقت قياسي ، متجاوزًا أي منتج برمجيات استهلاكي سابق. ومع ذلك، تراجعت أكثر من نصف هذه الاشتراكات بعدة أسبوعين تقريبًا.

تطبيق ثريدز “Threads” سيوفّر ميزات جديدة لتجربة استثنائية أكثر روعة
Threads

اقرأ أيضًا: تحديث تطبيق ثريدز Threads الأول يجلب الميزات الأهم والأكثر طلبًا من المستخدمين على الإطلاق

لتعزيز التفاعل ، أصدرت شركة ميتا علامة التبويب متابعة – Following الأسبوع الماضي ، مما أتاح للمستخدمين استراحة من المحتوى الصارم المستند إلى الخوارزمية والسماح لهم بتحديد أولويات المشاركات من الدوائر التي اختاروها.

تطبيق ثريدز “Threads” سيوفّر ميزات جديدة لتجربة استثنائية أكثر روعة
Threads

يتمثل أحد أوجه الغياب الصارخ في Thread في افتقارها إلى إصدار ويب لسطح المكتب. من الواضح أن هذه الميزة مطلوبة بشدة. كثيرًا ما يتخلل آدم موسيري ، الذي يشرف على كل من Thread و Instagram ، تأكيدات للمستخدمين البارزين حول توفرها المرتقب.

تطبيق ثريدز “Threads” سيوفّر ميزات جديدة لتجربة استثنائية أكثر روعة
Threads

نظرًا لأن تطبيق ثريدز يسعى لترسيخ أكبر بين المستخدمين، فإن إدخال ميزة بحث شاملة سيغير قواعد اللعبة. بالنسبة للمهنيين ، وخاصة الصحفيين ، فإن القدرة على البحث داخل المشاركات لا تقدر بثمن. غالبًا ما كان بحث تويتر مفيدًا في تحديد مصادر الأخبار أو التحقق من صحتها.

اقرأ أيضًا: تطبيق ثريدز Threads يشعل المنافسة بتقديم الميزة الأكثر طلبًا إلى المستخدمين قريبًا

هل لا تزال تستخدم تطبيق ثريدز ؟ شاركنا عبر التعليقات.