تطبيق Threads الإصدار التجريبي .. كيفية التسجيل

تطبيق Threads الإصدار التجريبي .. كيفية التسجيل
(اخر تعديل 2023-07-11 00:07:19 )
بواسطة

أعلنت Meta في الأسبوع الماضي ، عن تطبيق Threads بديل Twitter ، وهو شبكة تواصل اجتماعي مصغر والذي حقق نجاحًا بين المستخدمين ، وتمكن بعد 24 ساعة من إطلاقه من الحصول على 30 مليون مستخدم نشط ، وبعد أربعة أيام ارتفع هذا الرقم إلى 100 مليون .

سنشرح لكم الآن في هذا المقال ، كيف يمكنك الاشتراك في Threads Beta لاختبار جميع الميزات والتحديثات قبل أي شخص آخر من هذا التطبيق .

كيفية التسجيل في تطبيق Threads النسخة التجريبية

من السهل الاشتراك في برنامج Thread Beta ، شبكة Meta الاجتماعية الجديدة كما يمكننا ، حيث قام مؤخرًا أحد مهندسي Meta الذين يعملون على Threads بمشاركة منشور على البديل الجديد لتويتر أكد فيه أن برنامج Beta الرسمي لتطبيق Threads على متجر Google Play أصبح الآن متاحًا لجميع المستخدمين .

التسجيل في تطبيق Threads النسخة التجريبية
التسجيل في تطبيق Threads النسخة التجريبية
التسجيل في تطبيق Threads النسخة التجريبية

وبهذه الطريقة ، إذا كنت تريد أيضًا أن تكون جزءًا من برنامج Thread Beta وأن تتلقى جميع التحسينات قبل البقية ، فما عليك سوى الوصول إلى هذا الرابط من هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي والنقر فوق الزر Become a tester الموجود في أسفل الموقع .

أهم الميزات الجديدة في تطبيق Threads Beta

إذا قمت بالتسجيل في برنامج Threads Beta ، فستتمكن من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الميزات الجديدة التي يعمل عليها مطورو تطبيق Meta الجديد بالفعل ، ومن بينها يمكننا تسليط الضوء على ما يلي :

تطبيق Threads Beta
تطبيق Threads Beta

موجز يتضمن فقط الحسابات التي تتابعها .
القدرة على حذف حساب المواضيع الخاص بك دون حذف حساب Instagram الخاص بك .
دعم لحسابات متعددة .
تضمين خيارات البحث والتحرير .
ترجمة المواضيع .
إضافة خاصية “العلامات” .

هل تمتلك حساب على Threads ؟ أخبرنا ما هوا انطباعك عنه عبر التعليقات ..