تطبيق ثريدز يحظر بعض المستخدمين من دخول التطبيق

تطبيق ثريدز يحظر بعض المستخدمين من دخول التطبيق
(اخر تعديل 2023-07-16 02:13:00 )
بواسطة

كشفت تقارير تقنية أن شركة ميتا المالكة لتطبيق ثريدز سوف تقوم بمنع بعض المستخدمين من دخول التطبيق، خاصة الأشخاص الذين يعيشون في الاتحاد الأوربي.

تطبيق ثريدز

تفاصيل حظر المستخدمين في تطبيق ثريدز

بعد أن اشتكى العديد من المستخدمين المقيمين في الاتحاد الأوروبي من عدم تمكنهم من الوصول إلى التطبيق من خلال VPN، أكدت ميتا أنها تمنع عمليات تسجيل الدخول بهذا الشكل.

أطلقت الشركة تطبيق ثريدز الأسبوع الماضي، ولكن نظرًا لمخاوف الخصوصية حول التطبيق، فهو غير متوفر في الاتحاد الأوروبي. وقالت الشركة في بيان إنها اتخذت المزيد من الإجراءات لمنع المستخدمين من الوصول إلى التطبيق الاجتماعي الجديد.

وقالت الشركة: “تطبيق ثريدزغير متوفرة حاليًا في معظم البلدان في أوروبا وقد اتخذنا خطوات إضافية لمنع الأشخاص الموجودين هناك من الوصول إليه في الوقت الحالي. لا تزال أوروبا سوقًا مهمًا بشكل لا يصدق لـ Meta ونأمل أن نجعل الخيوط متاحة هنا في المستقبل.”

تطبيق ثريدز

في وقت سابق اليوم، بدأ العديد من المستخدمين المقيمين في الاتحاد الأوروبي في نشر لقطات شاشة على Twitter تشير إلى أنهم لم يتمكنوا من الوصول إلى تطبيق ثريدز حتى بعد استخدام VPN.

بموجب قانون حماية البيانات في الاتحاد الأوروبي، تتطلب Meta أساسًا قانونيًا صالحًا لمعالجة هذه البيانات الشخصية بشكل قانوني لاستهداف الإعلانات – وهي منطقة تواجه فيها الشركة حالة عدم يقين متزايدة بعد حكم محكمة العدل الأخير.

اقرأ أيضًا.. كيفية تحميل تطبيق ثريدز Threads وتثبيته على كمبيوتر يعمل بنظام ويندوز 11 بكل سهولة

على الرغم من عدم طرحه رسميًا في معظم أنحاء أوروبا، إلا أن التطبيق بدأ بداية جيدة حيث تجاوز التطبيق 100 مليون اشتراك في غضون أيام قليلة.

تطبيق ثريدز يحظر بعض المستخدمين من دخول التطبيق لهذا السبب!

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قامت Meta بتحديث تطبيق Thread iOS مع دعم iOS 17 وتقليل الحجم الثنائي إلى جانب تحسينات صغيرة أخرى.

ما رأيكم في تطبيق ميتا الجديد؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر