تيم كوك يزف خبرًا سارًا للغاية حول هواتف ايفون

تيم كوك يزف خبرًا سارًا للغاية حول هواتف ايفون

خلال مؤتمر عقد لمستثمري ابل، أكد الرئيس التنفيذي للشركة، Tim Cook، أن المهندسين يعملون على ميزات قائمة على الذكاء الاصطناعي لسلسلة هواتف ايفون 16 (iPhone 16).

ايفون 16 يجب أن يتمتع بقدرات الذكاء الاصطناعي

لم يرغب في الخوض في مزيد من التفاصيل حول الميزات التي يجب أن تصل إلى تحديث iOS 18، حيث سيتم التعليق عليها فقط في مؤتمر WWDC. ومع ذلك، كشفت المصادر أنه سيكون لدينا العديد من الميزات الجديدة لقسم الكاميرا.

بالإضافة إلى ذلك، تريد شركة ابل أيضًا استخدام الذكاء الاصطناعي التوليدية في مساعد Siri بحيث تصبح أكثر استباقية، والقدرة على تقديم استجابات دقيقة، ومعرفة روتين المستخدم.

ايفون 16

وكشف المحلل Ming-Chi Kuo مؤخرًا أن ابل تستعد لميكروفون جديد لجهاز ايفون 16، والذي سيكون قادرًا على التقاط صوت المستخدم بوضوح. وهذا ضروري ليكون Siri فعالاً. وفي مكان آخر من الحدث، عندما سئل عن الذكاء الاصطناعي، قال كوك إنها أولوية لشركة ابل.

ونحن ننفق قدرًا هائلاً من الوقت والجهد على تطوير الذكاء الاصطناعي. واسمحوا لي فقط أن أقول إنني أعتقد أن هناك فرصة كبيرة لشركة ابل مع الذكاء الاصطناعي التوليدية الذكاء الاصطناعي بشكل عام.

ايفون 16

والجدير بالذكر أن الأشخاص الذين يتابعون ابل مؤخرًا كشفوا أن تحديث iOS 18 سيكون أكبر تحديث في تاريخ الايفون. وعلى أي حال، فإن وصول الذكاء الاصطناعي في سلسلة ايفون 16 هو أمر يجب أن يضع الهواتف الذكية على نفس مستوى عائلة سامسونج جالكسي اس 24، حيث فاجأت سامسونج العديد من الأشخاص بالميزات الجديدة لأجهزة هذا العام.

برأيك، ما هي أكثر ميزة يجب أن تأتي بها سلسلة هواتف ايفون 16 وتحديث iOS 18؟

المصدر