للآسف… هذه الميزة الرائعة في هواتف جالكسي اس 24

للآسف… هذه الميزة الرائعة في هواتف جالكسي اس 24

أعلنت شركة سامسونج يوم الأربعاء الماضي عن تشكيلة جالكسي اس 24 – Galaxy S24 Series، وهي التشكيلة التي تأتي مسبقًا مع نظام Android 14 الأحدث من شركة جوجل، ومع واجهة Samsung One UI 6.1 الأحدث من شركة سامسونج، وهي الواجهة التي تجلب معها العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك وضع جديد يسمح بتعيين خلفية الشاشة الرئيسية على شاشة القفل أثناء تفعيل خاصية Always On Display.

وفقًا لبعض المصادر المطلعة على الوضع والتي تحدثت مع موقع SamMobile، فيبدو أن هذه الميزة ستظل حصرية لتشكيلة جالكسي إس 24، على الأقل في الوقت الراهن. وعلى ما يبدو، فهي ستبقى حصرية لهواتف سامسونج الرائدة الجديدة لأنها تتوفر على شاشات أكثر كفاءة على عكس أجهزة الجالكسي القديمة التي تتوفر على شاشات أقل كفاءة، مما يجعل تفعيل هذه الميزة يؤثر بشدة على عمر البطارية.

لماذا قررت سامسونج عدم جلب هذه الميزة من جالكسي اس 24 لهواتفها القديمة؟

جالكسي اس 24

ميزة Always On Display لم تكن صديقة للبطارية منذ الأزل. ومع ذلك، فقد أوضحت شركة سامسونج أن الشاشات الجديدة الموجودة في هواتف الجالكسي إس 24 الجديدة تُعتبر أكثر كفاءة في إستهلاك الطاقة، وهذا ما يجعل الضرر الذي تُلحقه بعمر البطارية مقبولاً.

وبالعودة إلى الميزة الجديدة التي تحدثنا عنها في البداية، فهي تقوم بحذف خلفية الصورة الموجودة على الشاشة الرئيسية، مع الإحتفاظ فقط بالعنصر الموجود في المقدمة على شاشة القفل. وبهذه الطريقة، يمكنك إظهار نفسك أو شخصيتك المفضلة في كافة الأوقات.

ما رأيكم في هذه الميزة الجديدة، هل كنتم تتطلعون لرؤيتها في هواتف الجالكسي القديمة؟ إسمحوا لنا بمعرفة أرائكم في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.