نصائح حساسة وهامة للغاية قبل شراء سامسونج

نصائح حساسة وهامة للغاية قبل شراء سامسونج

لكل هاتف جديد الأسباب المشجعة لشرائه أو أسباب لعدم شرائه وهي تختلف من شخصٍ لآخر. جمعنا لكم هنا أربعة أسباب لشراء هاتف سامسونج جالكسي اس 23 الترا .. وأخرى تجعلك تفكر مرتين قبل الشراء في هذا التوقيت.

لماذا عليك شراء أو تجاهل سامسونج جالكسي اس 24 الترا؟

والآن مع الأسباب المشجعة للشراء:

نصائح حساسة وهامة للغاية قبل شراء سامسونج جالكسي اس 24 الترا ... لماذا عليك شراء أو تجاهل اس 24 الترا؟
تصميم الواجهة الخلفية لهاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا

أولاً: الأداء

أنت أمام هاتف من الأسرع في العالم من شركة سامسونج إن لم يكن الأعلى سلاسة وسرعة في الأداء والتنقل بين التطبيقات والمهام الثقيلة، المعالج هنا كوالكوم سناب دراغون 8 الجيل الثاني، وهو المعالج الأعلى كفاءة بالعالم الآن مع زيادة بنسبة 34 ٪ في الأداء وحدة المعالجة المركزية، ولا ننسى الخيارات المتنوعة من مساحة التخزين.

ولا ننسى معيار التخزين UFS 4.0 الأحدث وذاكرة الوصول العشوائي من نوع LPDDR5X. هذا يعني توفير سرعات كبيرة للقراءة والكتابة وحفظ ملفات كبيرة أسرع بمرتين عن النسخة السابقة.

نصائح حساسة وهامة للغاية قبل شراء سامسونج جالكسي اس 24 الترا ... لماذا عليك شراء أو تجاهل اس 24 الترا؟
سامسونج جالكسي اس 24 الترا واس 24 بلس واس 24 العادي

ثانيًا: التصوير

هنا شمّرت سامسونج عن أكمامها وقدمت تجربة تصوير لا مثيل لها مع عدسة بدقة 200 ميغابكسل وقدرات تكبير بصري ورقمي مذهلة، تفاصيل وحدة وتباين ألوان في الصور والفيديو تجعل الهاتف ينافس أعتى قدرات التصوير في الهواتف الذكية ويفوز بكثيرٍ منها.

ثالثاً: الجودة

المصنعية تتمتع جودة عالية، هيكل متين، وسامسونج أول من يستخدم زجاج غوريلا فيكتوس 2 الجديد من شركة كورنينغ والذي يقدم حماية ضد الصدمات والخدوش بكفاءة ممتازة، ويتحمل السقوط حتى مسافة مترٍ واحد على الأسطح الصلبة مثل الخرسانة، ولا ننسى جودة الشاشة واستخدام التقنيات الحديثة في اللوحة.

رابعًا: الإنتاجية

الشاشة الكبيرة، القلم S-Pen، يجعل الهاتف مكاناً مفيداً لإنتاج الأعمال والمهام مثل الرسم، الملاحظات، التخطيط، الجداول، التصميم، منصات التواصل، صناعة المحتوى، والكثير من المهام اليومية الحياتية.

والآن هيا نستعرض ثلاثة أسباب لتفكر جيداً قبل قرار الشراء:

نصائح حساسة وهامة للغاية قبل شراء سامسونج جالكسي اس 24 الترا ... لماذا عليك شراء أو تجاهل اس 24 الترا؟
سامسونج جالكسي اس 24 الترا

أولاً: التشابه الشكلي

إن كنت ترى أن مواصفات جالكسي أس 23 الترا أعلى بكثير مما تحتاجه، لكن بنفس الوقت تريد هاتفاً يتشابه معه في التصميم وبعض المواصفات الأخرى مثل سعة التخزين وكفاءة البطارية وسرعة الأداء، فبالتأكيد سيكون خيار جالكسي أس 22 الترا أفضل نظراً لفارق السعر بينهما والذي قد يصل في بعض البلاد العربية إلى 400 دولار وأكثر.

ثانيًا: مميزات ربما لا تحتاجها

يقدم الهاتف مميزات بعضها قد يكون رفاهية فائضة مثل قدرات التصوير 8K، فهذه الدقة والجودة ربما لا تجد شاشة لديك كي تعرضها أصلاً، والبعض يرى أنها مميزات تسويقية أو موجهة لفئة معينة مثل صناع المحتوى، ورغم أن دقة 200 ميغابكسل شيء مذهل، لكن اسأل نفسك سؤالاً: هل أنت بحاجة بهذه القدرات الرهيبة؟!

سامسونج جالكسي اس 24 الترا
سامسونج جالكسي اس 24 الترا والتصميم الأمامي والخلفي

تأكد عند شرائك أنك تدفع ثمن كل شيء، حتى ثمن إعلانات الهاتف، بل حتى وقت استئجار قاعة المؤتمر للإعلان عن الهاتف، لذلك خذها قاعدة في حياتك، لا تشتري شيئاً فوقك حاجتك، اشترِ ما تحتاجه، فهل أنت بحاجة لكل مميزات أس 23 الترا؟!.. إن كانت الإجابة نعم فلا مشكلة.

ثالثاً: الأسعار

في الوقت الحالي الأسعار مربكة قليلاً، الاستفادة من عروض الطلب المسبق الآن جيدة، إلا أن للبعض رأي آخر بالانتظار حتى استقرار الأسعار أكثر ووضحها، وهذا يعود لتقييم الموقف ويختلف من شخص لآخر وبلدٍ لآخر.

والآن نترككم مع الفيديو:

والآن شاركنا رأيك … هل تفكر في اقتناء هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا أم لا؟