-

فيفو تي 2 برو – Vivo T2 Pro يظهر في تسريب جديد

فيفو تي 2 برو – Vivo T2 Pro يظهر في تسريب جديد
(اخر تعديل 2023-09-21 12:04:24 )
بواسطة

تستعد فيفو لإطلاق هاتفها الجديد فيفو تي 2 برو – vivo T2 Pro والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الهاتف مجددًا في تسريب يؤكد المواصفات ويكشف تفاصيل جديدة حول الكاميرا.

فيفو تي 2 برو

تفاصيل فيفو تي 2 برو

وفقًا للتسريب، سيحتوي فيفو تي 2 برو على كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل في الخلف، حيث توفر الكاميرا الرئيسية لـ Vivo T2 Pro أيضًا تقنية OIS (تثبيت الصورة البصري) جنبًا إلى جنب مع Auro Light LED في الخلف.

بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي الجزء الخلفي أيضًا على مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل، بينما يحتوي الجزء الأمامي على مستشعر سيلفي بدقة 16 ميجابكسل.

أشار التقرير أيضًا أنّ الهاتف سيحتوي على شاشة AMOLED منحنية، من المتوقع أن توفر الشاشة معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، إلى جانب معدل أخذ عينات يعمل باللمس يبلغ 1200 هرتز ودقة +Full HD.

فيما يتعلّق بالمعالج، كشف التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على معالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 7200، بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

فيفو تي 2 برو - vivo T2 Pro يظهر في تسريب جديد يكشف مواصفاته قبل الإطلاق
فيفو تي 2

تشمل الميزات البارزة الأخرى حزمة بطارية تبلغ سعتها 4600 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 66 وات وWiFi 6 وBluetooth 5.3 وماسح ضوئي لبصمات الأصابع أسفل الشاشة.

بالإضافة إلى ذلك، ظهر التسريب على إحدى القوائم التي تكشف أداء الهاتف وهي قائمة AnTuTu حيث حصل الهاتف في هذه القائمة على 600000 نقطة.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات فيفو واي 17 اس – vivo Y17s وأبرز الميزات رسميًا

فيما يتعلّق بسعر الهاتف، أشار التسريب أيضًا أنّ هاتف فيفو الجديد سيكون من هواتف الفئة المتوسطة وبالتالي سوف يأتي بسعر 288 دولار أمريكي.

ما رأيكم في هواتف فيفو؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر