ما هو Mimojis في هواتف شاومي وكيف تستخدمه؟

ما هو Mimojis في هواتف شاومي وكيف تستخدمه؟
(اخر تعديل 2023-06-06 15:08:06 )
بواسطة

لم ترغب شركة شاومي في تفويت سحب الرموز التعبيرية المتحركة، ومثل شركة ابل التي لديها Animoji، فإن الشركة الصينية شاومي لديها أيضًا MiMojis الخاصة بها. ولكن، هل تعرف حقًا ما هي أو كيف يمكنك استخدامها في هاتف شاومي؟ لا تقلق ، فسنخبرك بكل شيء.

ما هو MiMojis في هواتف شاومي؟

ما هو MiMojis في هواتف شاومي
ما هو MiMojis في هواتف شاومي

عبارة عن رموز تعبيرية متحركة، والتي تستخدم التعرف على الوجه للكاميرا الأمامية لجهاز شاومي الخاص بنا، وهي قادرة على توصيف وتكرار أفعال وجهنا. سواء كانت حركة وجهنا أو أعيننا أو فمنا، فإن MiMojis قادرة على تمثيل كل حركة في الوقت الفعلي.

وعلى الرغم من أن MiMojis من شاومي في الوقت الحالي لا يحتوي إلا على ميزات محدودة إلى حد ما، إلا أن الحقيقة هي أنها تسمح لنا بمشاركة مقاطع الفيديو الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك، تسمح لنا هذه بتسجيل صوتنا، وكذلك تخصيصه بتأثيرات مختلفة كما نريد.

بعد أن تعرفنا على، ما هو MiMojis في هواتف شاومي، الآن كيف تستخدمه؟

حاليًا MiMojis متوفرة فقط في MIUI Chinese ROM. ومع ذلك ، يمكننا تثبيتها يدويا على شاومي أو بوكو أو ريدمي، وكذلك على أي هاتف ذكي آخر يعمل بنظام تشغيل يعمل بنظام أندرويد.

MiMojis
ما هو MiMojis في هواتف شاومي وكيف تستخدمه

للقيام بذلك ، علينا فقط تنزيل هذا التطبيق الذي يقدمونه لنا من مجتمع شاومي الرسمي، أي من مجتمع Mi. بمجرد التثبيت، لا تنس تنشيط تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة، سنجد الواجهة التالية سهلة الاستخدام.

من القائمة الرئيسية، يمكننا اختيار MiMoji الذي نحبه أكثر ثم تسجيل التعبيرات والمحتوى الذي نريده بشكل عام من خلال كاميرا الصور الشخصية. من بين الرموز التعبيرية المتحركة نجد مجموعة متنوعة من الحيوانات وأيضًا حيواننا الأليف المفضل ، MITU.

MiMojis
خطوات استخدام هذه الخاصية على هواتف شاومي

بمجرد تسجيل مقطع صغير مدته 10 ثوان ، سيسمح لنا بضبط صوتنا وتخصيصه؛ إما الأصلي، امرأة أو رجل وأيضًا تنزيله على معرضنا. كما يسمح لنا بمشاركة الفيديو ، على الرغم من أنه فقط من خلال التطبيقات التي تستهدف الصين.

الآن، ما رأيكم في هذه الخاصية؟