ما هي ميزة Live Effect الجديدة من شركة سامسونج؟

ما هي ميزة Live Effect الجديدة من شركة سامسونج؟
(اخر تعديل 2024-07-20 17:15:20 )
بواسطة

يعد Galaxy Z Flip 6 وGalaxy Z Fold 6 أول هاتفين يعملان بواجهة One UI 6.1.1 من شركة سامسونج. فهو يوفر العديد من الميزات الجديدة والممتعة والمفيدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي.

إحدى هذه الميزات هي ميزة Live Effect Wallpapers. ويمكن لهذه الميزة تحويل أي صورة عادية بها شخص إلى خلفية حية مع تأثير اختلاف المنظر.

ميزة Live Effect تعمل مع الصور العادية

يمكن لـ ميزة Live Effect ، التي ظهرت لأول مرة مع تحديث واجهة One UI 6.1.1، فصل الموضوع عن الخلفية في الصورة. وتستخدم خوارزميات مدعومة بالذكاء الاصطناعي للتعرف على شخص أو حيوان أليف في صورة عادية وفصله عن الخلفية. ويتم بعد ذلك عرض هذين الأمرين بشكل ثلاثي الأبعاد لإنشاء تأثير اختلاف المنظر.

وقد أوضحت شركة سامسونج هذه الميزة بالتفصيل وعرضتها على صفحة الويب الخاصة بمنتدى المجتمع الخاصة بها لسوق كوريا الجنوبية.

ويستخدم بشكل أساسي ميزة Image Clipper الخاصة بالشركة، والتي ظهرت لأول مرة مع One UI 5.1، ويستخرج صورتين من صورة عادية. كما أنه يستخدم ميزة AI Eraser التي ظهرت لأول مرة مع One UI 6.1 لملء المساحة الفارغة في الخلفية. ثم يفرض الكائن على صورة الخلفية تلك بتأثيرات الحركة.

قد لا تعمل ميزة Live Effect على الصور التي تحتوي على عدد كبير جدًا أو من الموضوعات الصغيرة جدًا. ومن المرجح أن يتم إصدار هذه الميزة لجميع الهواتف المتطورة التي تعمل بواجهة One UI 6.1 مع التحديث المكافئ لـ One UI 6.1.1 في الأشهر القليلة المقبلة.

برأيك، ما هي أفضل ميزة وصلت من سامسونج مؤخرًا؟