ما هي أفضل ميزة مبهرة في سامسونج جالكسي اس 24

ما هي أفضل ميزة مبهرة في سامسونج جالكسي اس 24

أصبح هاتف سامسونج جالكسي اس 24 الترا أخيراً بيننا في أوائل عام 2024، إلى جانب أشقائه. بشكل عام، يحتوي النموذج الأكثر تقدماٍ في السلسلة على العديد من الميزات المثيرة للاهتمام. ولكن، أحد النقاط البارزة هو في Corning Gorilla Armor، طلاء الشاشة الجديد للنموذج.

تعرف على أفضل ميزة جبارة في سامسونج جالكسي اس 24 الترا

كما كشفت الشركة المصنعة نفسها، يهدف Corning Gorilla Armor إلى الحماية وتوفير مزيج من المتانة والوضوح البصري، مما يوفر رؤية أفضل لشاشات الأجهزة تحت أشعة الشمس، بالإضافة إلى الحفاظ على الشاشة محمية.

وفقا لـ Corning، فإن الطلاء المطبق على سامسونج جالكسي اس 24 الترا يولد انخفاضاً يصل إلى 75٪ في الانعكاس، مما يساهم في تحسين إمكانية قراءة الشاشة. وأظهرت الاختبارات بدورها نتائج متفوقة من حيث المتانة مقارنة بزجاج سيليكات الألمنيوم للنماذج المنافسة.

سامسونج جالكسي اس 24 الترا

ومن الجدير بالذكر أيضا أن Gorilla Armor يأتي مع 25٪ من المواد المعاد تدويرها قبل الاستهلاك. كما تحدث ديفيد فيلاسكيز، نائب الرئيس والمدير العام لشركة Corning Gorilla Glass، عن الطلاء:

يجمع Gorilla Armor بين خبرة Corning البحثية والهندسية مع تصميم سامسونج الذي يركز على المستهلك والتركيز على تجربة المستخدم. ويلبي هذا الابتكار في الوقت نفسه الحاجة إلى المتانة وحاجتنا المتزايدة إلى تحسين البصريات، مما يجلب تجربة الهاتف الذكي في المستقبل إلى الحاضر.

برأيك، ما هي أفضل ميزة في جالكسي اس 24 الترا؟

المصدر