تحديث واتساب 2023 يجلب ميزة جديدة للمستخدمين

تحديث واتساب 2023 يجلب ميزة جديدة للمستخدمين
(اخر تعديل 2023-09-29 22:10:58 )
بواسطة

يطرح تطبيق واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا عبر برنامج Google Play النسخة التجريبية ، حيث يعمل تحديث واتساب 2023 على تحسين ميزة تسمى إضافة حالة بخيارات افتراضية ، وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

تحديث واتساب 2023 يجلب ميزة جديدة بخيارات افتراضية

بالإضافة إلى المشروع الحالي في تحديث واتساب 2023 ، لإعادة تصميم التطبيق ليتوافق مع إرشادات Material Design 3 ، تخطط WhatsApp أيضًا لتنفيذ العديد من التحسينات على بعض الميزات القديمة ، بهدف تحسين تجربة المستخدم عند التفاعل معها .

تحديث واتساب 2023
تحديث واتساب 2023

إحدى هذه الميزات هي قسم “حول” ، والذي يحتوي عادةً على معلومات موجزة مرتبطة بملف تعريف WhatsApp الخاص بنا . وبفضل الإصدار التجريبي الأخير من WhatsApp لنظام Android 2.23.20.12 ، والمتوفر على متجر Google Play ، اكتشفنا التحسينات القادمة لهذه الميزة ، ويبدو أن WhatsApp ينوي إعادة تسميتها باسم “الحالة” في المستقبل .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب 2023 يُتيح ميزة مهمة في قسم جديد لإدارة وسائط القناة

ما هي ميزة إضافة حالة الجديدة في واتساب ؟

هناك خيار جديد يسمى “إضافة حالة” في واتساب قيد التطوير وسيكون متاحًا ضمن إعدادات التطبيق في التحديث المستقبلي . وحاليًا ، يمكننا أن نؤكد أن هذه الميزة ستوفر للمستخدمين بعض الخيارات الافتراضية ، كما تتضمن أيضًا ميزات معينة تتعلق بتحديثات الحالة .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب يصل رسميًا بميزة جديدة ومهمة لمحادثات المجتمع

لدى WhatsApp خطط لضمان اختفاء حالة النص الجديدة من ملف تعريف المستخدم بعد فترة زمنية معينة ، كما هو موضح في لقطة الشاشة أدناه . وفي الوقت الحالي ، يخطط واتساب لتزويد المستخدمين بهذه الفترات : 24 ساعة ، 3 أيام ، أسبوع واحد ، وأسبوعين . وبعد تحديد مدة استمرار حالة النص الجديدة ، ستختفي من الملف الشخصي عند انتهاء الإطار الزمني المحدد . ومع ذلك ، سيكون لدى المستخدمين القدرة على تحديث المدة وقتما يريدون .

ميزة إضافة حالة الجديدة في واتساب
ميزة إضافة حالة الجديدة في واتساب

توفر هذه الميزة فائدة كبيرة للمستخدمين الذين غالبًا ما ينسون تحديث “حول” الخاص بهم. وفي بعض الأحيان ، قد ينسى الأشخاص حذف “حول” أو تحديثها ، مما يؤدي إلى استمرار وجود معلومات قديمة أو غير ذات صلة في ملفاتهم الشخصية .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب يطرح ميزتين هامتين لهذه الفئة من المستخدمين ! فما هما ؟

من خلال السماح للمستخدمين بتعيين تاريخ انتهاء لمعلومات الحالة النصية الخاصة بهم ، يهدف واتساب إلى منح المستخدمين مزيدًا من التحكم في هذه المعلومات حتى عندما ينسون حذفها أو تحديثها ، وكل ذلك دون الحاجة إلى أي جهد إضافي من جانبهم . ومن المهم ملاحظة أننا لا نستطيع ضمان ما إذا كانت هذه الميزة ستحل محل “حول” الخاص بك أو ما إذا كانت ستعمل معًا .

تحديث واتساب 2023
تحديث واتساب 2023

أخيرًا ، نؤكد أن هناك ميزة محسنة تسمى الحالة قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

ما رأيك في التحسينات الجديدة لتطبيق WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..