تحديث واتساب 2023 يُتيح ميزة مهمة في قسم جديد

تحديث واتساب 2023 يُتيح ميزة مهمة في قسم جديد
(اخر تعديل 2023-09-26 21:19:24 )
بواسطة

يطرح تطبيق واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play النسخة التجريبية ، حيث يعمل تحديث واتساب 20233 على ميزة للإدارة عند إزالة وسائط القناة تلقائيًا من الجهاز ، وستكون متاحة في التحديث القادم للتطبيق .

تحديث واتساب 2023 يجلب تحديثًا هامًا بميزة جديدة

في مقال خاص بإصدار واتساب لتحديث Android 2.23.20.6 التجريبي ، تم الإعلان عن ميزة جديدة قيد التطوير وهي ميزة الرد على تحديث القناة . وستكون هذه أداة مفيدة جديدة للتفاعل مع المحتوى والتحديثات التي يتلقاها المستخدمون من القنوات ، مما يضيف ميزات مناقشة مهمة إلى القنوات .

تحديث واتساب 2023
تحديث واتساب 2023

يعمل تحديث واتساب أيضًا ، على تقديم تجربة مستخدم أفضل للقنوات من خلال تقديم ميزات جديدة تهدف إلى تعزيز التحكم في الوسائط التي يتلقونها . وبفضل الإصدار التجريبي الأخير من WhatsApp لنظام Android 2.23.20.11 ، والمتوفر على متجر Google Play ، اكتشفنا أن WhatsApp يعمل على ميزة للإدارة عند إزالة وسائط القناة تلقائيًا من الجهاز .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب يصل رسميًا بميزة جديدة ومهمة لمحادثات المجتمع

تحديث واتساب 2023 يجلب قسم جديد لإدارة وسائط القناة

كما ترون في لقطة الشاشة أدناه ، سيكون هناك قسم جديد يسمى “إعدادات القناة” حيث يمكن للمستخدمين اختيار وقت إزالة الصور ومقاطع الفيديو المشتركة داخل القنوات تلقائيًا من الجهاز .

في الوقت الحالي ، قد لا يقوم WhatsApp بحذف وسائط القناة على الفور من جهاز المستخدم لأن الخيار الافتراضي هو “أبدًا” ، وقد يتسبب ذلك في قيام المستخدمين بتجميع كمية كبيرة من وسائط القناة على أجهزتهم بمرور الوقت عن غير قصد ، مما قد يؤدي إلى مشكلات في التخزين .

تحديث واتساب 2023 يجلب قسم جديد لإدارة وسائط القناة
تحديث واتساب 2023 يجلب قسم جديد لإدارة وسائط القناة

جدير بالذكر ، أن لقطة الشاشة هذه تُظهر أيضًا شريط تطبيقات علوي أبيض داخل قسم إعدادات القناة ، تم رصده باستخدام الإصدار التجريبي من WhatsApp لنظام Android 2.23.18.18 ، وهذا يؤكد أيضًا أن شريط التطبيقات العلوي الأبيض سيكون متاحًا في أي قسم من التطبيق .

اقرأ أيضًا : تحديث واتساب 2023 يطرح ميزة جديدة ومهمة لمنشئي القنوات .. إليكم تفاصيلها !

سيكون لدى المستخدمين سيطرة أكبر على مدة بقاء هذه الوسائط على أجهزتهم مع تقديم هذه الميزة ، مما يعزز تجربة WhatsApp الشاملة الخاصة بهم . وهذا يعني أن المستخدمين لم يعودوا بحاجة إلى إدارة وسائط قنواتهم يدويًا لتحرير مساحة التخزين على أجهزتهم ، حيث سيكون هناك خيار تلقائي في التحديث المستقبلي .

تحديث واتساب 2023
تحديث واتساب 2023

يجب أن تعلم أنه سيتم تنزيل الوسائط المحذوفة بمجرد أن يفتح المستخدم القناة مرة أخرى . بالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن هذا إعداد فردي ، حيث يسمح للمستخدمين بتعطيله لقناة واحدة مع إبقائه نشطًا لقناة أخرى .

أخيرًا ، ميزة الإدارة عند إزالة وسائط القناة تلقائيًا قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

ما رأيك في الميزات الجديدة في WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..