واتساب 2024 يجلب 3 ميزات خرافية طال انتظارها

واتساب 2024 يجلب 3 ميزات خرافية طال انتظارها
(اخر تعديل 2024-06-15 20:50:29 )
بواسطة

تحتوي وظيفة مكالمات الفيديو في واتساب على جميع الميزات الأساسية. ومع ذلك، تعمل شركة ميتا على تحسينها بإضافة ثلاث ميزات جديدة تتمثل في دعم ما يصل إلى 32 شخصًا في مكالمات الفيديو على أجهزة ماك ويندوز، مشاركة الشاشة مع الصوت، وميزة تسليط الضوء على المتحدث.

واتساب على ماك ونظام يندوز يدعم الآن ما يصل إلى 32 شخصًا في مكالمة فيديو

حاليًا، عند إجراء مكالمة فيديو باستخدام جهاز أندرويد أو iOS، يتيح لك واتساب إضافة 32 شخصًا إلى المكالمة. ومع ذلك، حتى الآن، إذا كنت تستخدم واتساب لإجراء مكالمة فيديو على ويندوز، كان يمكنك إضافة 16 شخصًا فقط، وإذا كنت تستخدمه على ماك، كان يمكنك إضافة 8 أشخاص فقط. الآن، يدعم واتساب على ويندوز وماك إضافة ما يصل إلى 32 شخصًا في مكالمة فيديو.

مشاركة الشاشة مع الصوت أصبحت ممكنة الآن

حتى الآن، عندما كنت تشارك شاشة جهازك أثناء مكالمة فيديو، كان واتساب يشارك الفيديو فقط وليس الصوت. لذا، إذا كان جهازك يشغل صوتًا، لم يكن التطبيق يشاركه مع الآخرين في المكالمة.

الآن، عند مشاركة شاشة جهازك في مكالمة فيديو، سيشارك واتساب الفيديو وكذلك الصوت. تتيح لك هذه الميزة الجديدة مشاهدة الفيديوهات مع أصدقائك.

واتساب يسلط الضوء الآن على المتحدث في مكالمة الفيديو

واتساب يبرز الآن المتحدث (الشخص الذي يتحدث) في مكالمة الفيديو بجعل فيديو الشخص المتحدث يظهر أولاً في سلسلة الفيديوهات ويحيط فيديو هذا الشخص بإطار أبيض.

تقول ميتا إنها ستطرح هذه الميزات للعامة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

والآن، ما هي أكثر ميزة نالت إعجابكم؟