تطبيق الواتساب يحصل على ميزة جديدة لإضفاء

تطبيق الواتساب يحصل على ميزة جديدة لإضفاء

حصل تطبيق الواتساب اليوم على خاصية جديدة تسمح لمستخدمي نظام iOS 17 أو الإصدارات الأعلى بإنشاء الملصقات الخاصة بهم. وعلى الرغم من أنه يمكنك بالفعل إنشاء الملصقات عن طريق سحب الصور وإسقاطها من معرض الصور ( Gallery ) الخاص بك إلى التطبيق، فإن الخاصية الجديدة تأخذ الأمور إلى المستوى التالي من خلال السماح لك بالرسم فوقها، أو إضافة نص لها، أو وضع ملصق آخر عليها.

كيف يمكن الإستفادة من هذه الميزة لإنشاء الملصقات الخاصة على تطبيق الواتساب؟

لإنشاء ملصق من صورة موجودة، إفتح درج الملصقات الخاصة بالتطبيق، وقم بإختيار خيار إنشاء ملصق، ثم اختر صورة من معرض الصور الخاص بك. من هناك، يمكنك المتابعة لتخصيص الملصق الخاص بك عن طريق قص الصورة وإضافة نص لها والرسم عليها. يمكنك أيضًا تعديل أي ملصق تم إنشاؤه مسبقًا عن طريق فتح درج الملصقات، والضغط مُطولاً على الملصق الذي تريد تغييره، ثم إختيار خيار تعديل الملصق.

تطبيق الواتساب

يحتوي تطبيق الواتساب على الويب بالفعل على أداة لصنع الملصقات، ولكن تخصيصها مباشرة على التطبيق المحمول يُعتبر عمليًا أكثر. الجانب السلبي الوحيد هو أنه لا يمكنك سوى تعديل الملصقات إذا كان جهازك يعمل بنظام أقدم من iOS 17، وهو ما يعني أنه لا يمكنك إنشاء ملصقات جديدة. وفي الوقت نفسه، لا يمكن لمستخدمي الأندرويد سوى عرض الملصقات المخصصة والتفاعل معها في الوقت الحالي، ولكن يمكنهم على الأقل تجربة إنشاء الملصقات باستخدام الذكاء الاصطناعي بدلاً من ذلك.

ما رأيكم في الميزة الجديدة، هل تعقتدون أنها ستضيف المزيد من المتعة إلى محادثاتكم؟

المصدر.