واتساب يجلب خيارًا جديدًا لتسهيل نقل واستعادة

واتساب يجلب خيارًا جديدًا لتسهيل نقل واستعادة
(اخر تعديل 2023-08-23 11:49:27 )
بواسطة

تعد عملية تغيير الهاتف واحدة من المهام المزعجة، حيث يلزم إعادة تكوين جميع التطبيقات والإعدادات من جديد. ومن بين هذه التطبيقات، يأتي واتساب كواحدة من التطبيقات الأساسية التي ترافقنا يوميًا، سواء في الاستخدام الشخصي أو المهني.

وحرصًا على تسهيل هذه العملية، عمل تطبيق المراسلة الشهير المملوك لشركة Meta على تطوير طريقة أسهل لنقل دردشاتك من هاتف ذكي إلى آخر.

وبعد إضافة ميزة تمكنك من نقل دردشاتك بين الأجهزة دون الحاجة إلى استخدام Google Drive، قام التطبيق بتحديث آخر يجعل من استعادة محادثاتك عند تغيير الهاتف أمرًا سهلاً وبسيطًا.

وقد قامت واتساب بتجديد واجهة شاشة استعادة الدردشة، حيث عملت على تحسين عدة جوانب من تطبيقها على نظام Android ليتماشى مع تصميم Material Design 3 الجديد. وعلى ضوء ذلك، يُفيد موقع WABetaInfo بأن التطبيق قام بتحديث واجهة استعادة الدردشة أيضًا.

نقل واستعادة محادثاتك عند تغيير هاتفك بطريقة رائعة في واتساب

ومن خلال الصورة المرفقة، يظهر أن الواجهة الجديدة يظهِر تصميمًا أكثر سهولة وبساطة من الواجهة السابقة. حيث يمكنك الآن اختيار واحدة من طريقتين لنقل دردشاتك من هاتف إلى آخر:

  • استعادة من نسخة احتياطية على Google Drive.
  • نقل الدردشات باستخدام اتصال Wi-Fi من هاتفك القديم.
  • واتساب
    شرح الميزة

    ولكن ينبغي مراعاة أن هذا التحديث قد يحتوي على خطأ صغير في الوقت الحالي، حيث يمكن أن يؤدي إلى عدم عرض الرسائل الحديثة في الواجهة الرئيسية. وبالطبع، من المتوقع أن يتم إصلاح هذا الخطأ من خلال تحديث قادم قريبًا.

    هذه الواجهة الجديدة لاستعادة الدردشة متاحة حاليًا لبعض المستخدمين من خلال الإصدار 2.23.18.4 من تطبيق WhatsApp Beta على نظام Android. ومن المتوقع أن يتم توفيرها لبقية المستخدمين خلال الأيام القليلة المقبلة.

    إذا كنت ترغب في الاستمتاع بهذه الميزة والأخبار الجديدة قبل الجميع، ننصحك بالتسجيل في برنامج التجريبي لتطبيق WhatsApp على نظام Android في أقرب وقت ممكن.

    ما رأيكم في هذا التحديث الجديد؟