واتساب يجلب تحديثًا مهمًا للمستخدمين بميزة

واتساب يجلب تحديثًا مهمًا للمستخدمين بميزة
(اخر تعديل 2023-08-29 23:13:12 )
بواسطة

يطرح تطبيق واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play الإصدار التجريبي ، يعمل تحديث واتساب الجديد على ميزة خصوصية جديدة لحماية عنوان IP في المكالمات ، وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

ميزة تحديث واتساب الجديدة للمكالمات

في مقال سابق حول تحديث واتساب لنظام Android 2.23.10.7 ، تم الإعلان عن ميزة خصوصية جديدة متاحة للمكالمات وهي خيار إسكات المتصلين غير المعروفين . ومن خلال هذه الميزة ، أراد واتساب أن يوفر للمستخدمين خيارًا جديدًا لتجاهل المكالمات الواردة من مرسلين غير معروفين بسهولة ، على الرغم من أنها لا تزال مرئية في علامة تبويب المكالمات وفي إشعارات المستخدم .

ميزة تحديث واتساب الجديدة للمكالمات
ميزة تحديث واتساب الجديدة للمكالمات

واتساب يطرح أهم 9 ميزات وتحسينات رائعة ومفيدة للمستخدمين في التحديث الجديد

يبدو أن WhatsApp يريد تنفيذ ميزات جديدة للمكالمات من أجل تقديم تجربة أفضل للخصوصية والأمان . وعلى وجه الخصوص ، بعد تثبيت الإصدار التجريبي الأخير من WhatsApp لنظام Android 2.23.18.15 من متجر Google Play ، حيث اكتشفنا أن WhatsApp يعمل على تطوير ميزة ترحيل مكالمات الخصوصية ، وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

ميزة حماية عنوان IP للمكالمات في WhatsApp

تُوضح لقطة الشاشة أدناه ، لدى WhatsApp خطط لإضافة ميزة جديدة مباشرة داخل شاشة إعدادات مكالمات الخصوصية . حيث يعمل هذا الخيار الجديد مثل ميزة ترحيل الخصوصية للمكالمات ، مما يجعل من الصعب على الأشخاص المشاركين في المكالمة استنتاج موقعك من خلال الترحيل الآمن عبر خوادم WhatsApp .

ميزة حماية عنوان IP للمكالمات في واتساب
ميزة حماية عنوان IP للمكالمات في واتساب

نظرًا لأن خوادم WhatsApp ستنقل اتصالك بشكل آمن أثناء إجراء مكالمة ، فقد تتأثر جودة المكالمة قليلاً عند تمكين خيار الخصوصية هذا . وهذا التبادل بين الخصوصية المحسنة والتدهور الطفيف المحتمل في جودة المكالمة هي نتيجة لعمليات التشفير والتوجيه من خلال خوادم WhatsApp المشاركة في ميزة ترحيل الخصوصية .

يهدف واتساب إلى تزويد مستخدميه بطبقة إضافية من الحماية ضد أي محاولات محتملة لتتبع موقعهم الفعلي بناءً على بيانات المكالمات من خلال تنفيذ هذه الميزة . ونتيجة لذلك ، سيتمكن المستخدمون من تجربة مكالمات أكثر أمانًا من خلال ميزة الخصوصية ، مما يضمن حماية معلومات موقعهم بشكل فعال . وتجعل هذه الحماية المحسنة الأمر أكثر تعقيدًا بالنسبة لأي شخص لاستنتاج موقعك الدقيق عند إصداره .

جدير بالذكر ، أن ميزة حماية عنوان IP للمكالمات قيد التطوير وستكون متاحة في التحديث المستقبلي للتطبيق .

تحديث واتساب
تحديث WhatsApp

ما هي أكثر ميزة تريد أن يوفرها تطبيق WhatsApp للمستخدمين ؟ شاركنا عبر التعليقات ..

المصدر