واتساب يقدم أخيرًا الميزة الثورية التي ينتظرها

واتساب يقدم أخيرًا الميزة الثورية التي ينتظرها
(اخر تعديل 2024-07-14 15:22:59 )
بواسطة

تخيل أنك تقوم بالدردشة مع الأصدقاء في جميع أنحاء العالم، كل ذلك عبر تطبيق واتساب، دون الحاجة إلى أن تكون خبيرًا في اللغة. وأصبح هذا التحديث المثير أقرب من أي وقت مضى بفضل التعاون بين WhatsApp وGoogle Translate.

الترجمة الفورية في الواتساب الجديد 2024

توفر الميزة الجديدة الترجمة الفورية مباشرة إلى واتساب. وهذا يعني أنه يمكنك الدردشة مع أي شخص، بغض النظر عن لغته. لا مزيد من التبديل بين التطبيقات أو المعاناة مع طرق الترجمة القديمة!

ويعطي هذا التحديث الأولوية لخصوصية المستخدم. على عكس بعض أدوات الترجمة، يعمل حل واتساب بالكامل على هاتفك. يتم استخدام تقنية الترجمة من جوجل، لكن دردشاتك لا تغادر جهازك أبدًا. تتم الترجمات دون اتصال بالإنترنت، مما يحافظ على سرية محادثاتك.

 تحديث واتساب الجديد، تحديث واتساب، مميزات واتساب 2024، أهم مميزات تحديث واتساب، الترجمة في واتساب، الترجمة الفورية في الواتساب

وكانت ترجمة الرسائل في واتساب أمرًا صعبًا. كان عليك إما النسخ واللصق في تطبيق منفصل أو الاعتماد على ميزات مثل الترجمة المباشرة، والتي لا تتوفر على جميع الهواتف. والترجمة في الوقت الحقيقي تجعل الأمور أكثر سلاسة وأكثر ملاءمة.

لوا تزال التفاصيل الدقيقة قادمة، ولكننا نعلم أنك ستتمكن من الوصول إلى الترجمة من خلال قائمة WhatsApp المألوفة. وقد يظهر النص المترجم مباشرةً في الدردشة، تمامًا مثل نصوص الرسائل الصوتية، أو يمكن أن يستخدم نافذة روبوت منفصلة، ​​مثل بعض التطبيقات الأخرى.

والترجمة الفورية ستغير قواعد اللعبة في تطبيق واتساب. فهو يفتح الأبواب للتواصل مع الناس من جميع أنحاء العالم، وبناء صداقات أقوى، والعمل معًا عبر الثقافات.

بالإضافة إلى ذلك، باستخدام محرك الترجمة من جوجل، من المرجح أن يقدم واتساب الدعم للعديد من اللغات، مما يجعل الوصول إليه أكثر سهولة.

والجميع متحمسون للإطلاق الرسمي للترجمة الفورية على WhatsApp. وتعد هذه الميزة المبتكرة بإزالة حواجز اللغة وإنشاء عالم أكثر تواصلاً. وبينما ننتظر الإعلان الرسمي، فمن الواضح أن WhatsApp يجعل الاتصالات عالمية حقًا.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر