-

واتساب لأجهزة ماك يصل رسميًا بمميزات مذهلة إليك

واتساب لأجهزة ماك يصل رسميًا بمميزات مذهلة إليك
(اخر تعديل 2023-08-29 20:03:47 )
بواسطة

أُعلن اليوم رسميًا عن وصول واتساب لأجهزة ماك، وذلك بعد فترة ليست طويلة من إطلاق إصدار جديد من واتساب للويندوز خلال العام الحالي.

واتساب لأجهزة ماك

تفاصيل حول واتساب لأجهزة ماك

باستخدام تطبيق واتساب لأجهزة ماك، يمكنك الآن إجراء مكالمات جماعية من جهاز Mac الخاص بك لأول مرة، والتواصل مع ما يصل إلى ثمانية أشخاص في مكالمات الفيديو وما يصل إلى 32 شخصًا في المكالمات الصوتية

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الآن الانضمام إلى مكالمة جماعية بعد بدئها، والاطلاع على سجل مكالماتك واختيار تلقي إشعارات المكالمات الواردة حتى عند إغلاق التطبيق.

تمت إعادة تصميم التطبيق ليكون مألوفًا لمستخدمي Mac، مما يساعدك على إنجاز المزيد من المهام بشكل أسرع عند استخدام WhatsApp على شاشة كبيرة.

كما يمكنك الآن مشاركة الملفات عن طريق السحب والإفلات بسهولة في الدردشة، كما يمكنك عرض المزيد من سجل الدردشة.

واتساب لأجهزة ماك

كما هو الحال مع تطبيق WhatsApp على أي جهاز، يحافظ تطبيق WhatsApp لنظام التشغيل Mac على خصوصية رسائلك ومكالماتك الشخصية عبر الأجهزة.

يمكنك تحميل التطبيق من خلال الموقع الرسمي لواتساب واختيار نظام التشغيل الخاص بك، وبعدها سيبدأ تحميله تلقائيًا ثم تثبيته.

يقوم واتساب باختبار واتساب لأجهزة ماك منذ فترة. في وقت سابق من هذا العام، أصدرت الشركة التطبيق في الإصدار التجريبي العام، مما يسمح للمستخدمين الذين يستخدمون أنظمة Apple Silicon وmacOS 11 Big Sur أو الأحدث بتجربته.

واتساب لأجهزة ماك يصل رسميًا بمميزات مذهلة إليك طريقة التنزيل

اقرأ أيضًا.. مؤتمر آبل 2023 يتم الإعلان عن موعده رسميًا من قبل الشركة بتفاصيل مدهشة!

أصدر WhatsApp تطبيقات سطح المكتب لأول مرة في عام 2016، ولكن مع الهندسة المعمارية المتغيرة لأجهزة سطح المكتب، قام بتجديد عملائه. وفي عام 2021، بدأ واتساب بتجربة ربط أجهزة متعددة بحساب واحد، بحيث يمكن للمستخدمين تلقي الرسائل على أي من الأجهزة الأربعة حتى لو لم يكن هاتفهم متصلاً بالإنترنت.

ما رأيكم في هذا القرار؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر