تطبيق الواتساب يحصل على واحدة من أهم ميزات

تطبيق الواتساب يحصل على واحدة من أهم ميزات

قبل يومين، كشفت شركة سامسونج النقاب عن العديد من الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي قررت تضمينها في تشكيلة Galaxy S24 Series. يتم تشغيل معظم هذه الميزات بإستخدام وحدات المعالجة العصبية القوية الموجودة داخل المعالجين Exynos 2400 و Snapdragon 8 Gen 3 اللذان تم إستخدامهما في هذه التشكيلة. تتضمن بعض هذه الميزات الترجمة الفورية للمكالمات الصوتية والرسائل النصية.

وبينما عرضت الشركة خاصية الترجمة الفورية للرسائل النصية داخل تطبيق الرسائل الخاص بها، فيبدو أن هذه الميزة تعمل أيضًا مع تطبيق الواتساب. وكما ترون في الصورة أدناه، يتم ترجمة الرسائل باللغة الكورية إلى الإنجليزية والعكس. لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت شركة ميتا قد أجرت تغييرات على تطبيق الواتساب لدعم ميزة الترجمة الفورية الجديدة في هواتف Galaxy S24 Series أو ما إذا كانت هذه الميزة تعمل على جميع تطبيقات المراسلة.

كيف تبدو هذه الميزة وهي تعمل على تطبيق الواتساب في Galaxy S24؟

Galaxy S24 - الواتساب

قالت سامسونج إن ميزة الترجمة الفورية للغات يمكن أن تعمل في الوقت الفعلي على الجهاز دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت على هواتف Galaxy S24 وGalaxy S24 Plus وGalaxy S24 Ultra. ويبدو أن سرعة معالجة اللغة سريعة جدًا عما رأيناه خلال حدث Galaxy Unpacked. كانت هذه الميزة موجودة أيضًا على هواتف Google Pixel 8 التي تم إطلاقها في العام الماضي، ويمكن أن تصل إلى المزيد من الهواتف المُزودة بوحدات المعالجة العصبية القوية مستقبلاً.

أعلنت سامسونج أن بعض هذه الميزات التي تعمل بالذكاء الاصطناعي يمكن أن تصل إلى هواتف الجالكسي القديمة في النصف الأول من هذا العام. ومع ذلك، لم تكشف الشركة عن الميزات التي سيتم إصدارها لهذه الأجهزة القديمة كجزء من تحديث Samsung One UI 6.1.

ما رأيكم في هذه الميزة، هل تعتقدون أنها ستنقل تجربة التواصل على تطبيقات الدردشة إلى المستوى التالي؟ شاركونا أرائكم في قسم التعليقات أدناه.

المصدر.