تحديث واتساب الأخضر 2023 يطرح ميزة جديدة ومهمة

تحديث واتساب الأخضر 2023 يطرح ميزة جديدة ومهمة
(اخر تعديل 2023-08-10 23:01:22 )
بواسطة

يطرح واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا ليمنح المستخدمين تجربة أفضل وأكثر سلاسة ، حيث يجلب تحديث واتساب الأخضر 2023 ميزة لجدولة المكالمات في الدردشات الجماعية ، وهي متاحة لبعض مختبري الإصدار التجريبي المحظوظين .

تحديث واتساب الأخضر 2023

كشفت تحديث واتساب الأخضر السابق أن هناك ميزة جديدة قيد التطوير وهي المكالمات الجماعية المجدولة . وباستخدام هذه الميزة ، يمكن للمستخدمين التخطيط وإشعار جميع المشاركين الآخرين تلقائيًا بمكالمات المجموعة القادمة الجديدة .

تحديث واتساب الأخضر 2023
تحديث واتساب الأخضر 2023

كانت الميزة قيد التطوير في الإعلان السابق ، ولكن بفضل أحدث إصدار من WhatsApp beta لنظام Android 2.23.17.7 ، والمتوفر على متجر Google Play ، قد يختبر بعض مختبري الإصدار التجريبي أخيرًا القدرة على جدولة مكالمات جماعية .

كيف تعمل ميزة المكالمات المجدولة في واتساب الأخضر

تُوضح لقطة الشاشة أدناه ، أنه قد يتمكن بعض المستخدمين من جدولة مكالمات جماعية داخل مجموعاتهم ، فقط اضغط على زر الاتصال لمعرفة ما إذا تم تمكين الميزة لحسابك .

ميزة المكالمات المجدولة في واتساب
ميزة المكالمات المجدولة في واتساب

يمكن للمستخدمين اختيار موضوع المكالمة ، إلى جانب تاريخ المكالمة المجدول . وبالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا تحديد نوع المكالمة الجماعية ، سواء كانت مكالمة فيديو أو صوتية . وبعد جدولة مكالمة جماعية ، ستتم إضافة حدث تلقائيًا إلى الدردشة الجماعية ، وسيتم إشعار من قرر الانضمام إلى المكالمة قبل 15 دقيقة من بدء المكالمة الجماعية .

اقرأ أيضًا :

تحديث واتساب يُتيح رسميًا مجموعة ملصقات جديدة ومميزة ستجعل دردشاتك أكثر متعة

توفر ميزة جدولة المكالمات داخل الدردشات الجماعية العديد من المزايا المهمة . حيث أن المكالمة الجماعية المجدولة تعمل على تحسين عملية التخطيط وتنسيق المناقشات . وبدلاً من رسائل متعددة ذهابًا وإيابًا للاتفاق على وقت مناسب ، يمكن للمستخدمين تحديد وقت معين يناسب الجميع . وهذا يضمن أيضًا أن الجميع متاح ويقلل من مخاطر المكالمات الفائتة أو المتأخرة .

تحديث واتساب الأخضر 2023
تحديث واتساب الأخضر 2023

جدير بالذكر ، أن الميزة التي تسمح للمستخدمين بجدولة المكالمات في محادثاتهم الجماعية متاحة لبعض مختبري الإصدار التجريبي المحظوظين الذين يقومون بتثبيت آخر تحديثات WhatsApp beta لنظام Android ، ويتم طرحها لمزيد من الأشخاص خلال الأسابيع المقبلة .

ما أكثر ميزة ترغب أن يوفرها WhatsApp في التحديث القادم ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..

المصدر