-

واتساب يقدم ميزة فريدة طال انتظارها من قبل

واتساب يقدم ميزة فريدة طال انتظارها من قبل
(اخر تعديل 2023-07-21 19:01:05 )
بواسطة

يستمر واتساب في الحصول على الميزات الجديدة والفريدة، حيث حصل مؤخرًا على العديد من الميزات على سبيل المثال، أضاف WhatsApp مؤخرًا ميزات مثل خيار استخدام نفس الحساب على أجهزة متعددة، والقدرة على تعديل الرسائل، واليوم بدأت ميزة جديدة في الوصول والتي طال انتظارها من قبل المستخدمين.

الميزة الجديدة في واتساب
الميزة الجديدة في واتساب

الميزة الجديدة في واتساب

وفقًا لأحدث التقارير، يمكنك الآن إرسال رسائل إلى أرقام الهواتف دون الحاجة إلى حفظها كجهات اتصال في واتساب/ كل ما عليك فعله هو الضغط على زر رسالة جديدة، والبحث عن الرقم م الضغط على زر الدردشة ، ربح!

قبل تحديث واتساب هذا، كان من غير الممكن مراسلة شخص دون وجوده في جهات الاتصال إلا إذا نقرت على رقمه في محادثة أو باستخدام الحل البديل لإدخال عنوان URL في متصفح.

واتساب يقدم ميزة فريدة طال انتظارها من قبل المستخدمين!

ولكن الآن، كل ما عليك فعله هو الضغط على زر الرسالة الجديدة على شاشة WhatsApp الرئيسية (الأيقونة الخضراء الصغيرة في أسفل يمين الشاشة)، والنقر على أيقونة البحث، وإدخال الرقم الذي تريد مراسلته، ثم الضغط على الدردشة الذي يظهر بجوار نتيجة البحث.

تجدر الإشارة إلى أنّه تم إصدار هذه الميزة مباشرة لجميع مستخدمي WhatsApp بدلاً من الظهور أولاً في الإصدار التجريبي من التطبيق.

اقرأ أيضًا.. سرّ الكلام الخفي: استكشف خاصية جديدة في واتساب ستبهرك

ومع ذلك، نظرًا لأنها بدأت في الظهور مؤخرًا، فقد لا تكون الميزة متاحة على هاتفك على الفور وقد تضطر إلى الانتظار بضعة أيام أو حتى أسبوعين حتى يتغير ذلك.

واتساب يقدم ميزة فريدة طال انتظارها من قبل المستخدمين!

يمكن تنزيل WhatsApp على هاتف ذكي أو جهاز لوحي Samsung Galaxy (وأجهزة Android من الشركات المصنعة الأخرى) عبر متجر Google Play. يمكنك أيضًا تنزيل WhatsApp على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows من متجر Microsoft أو استخدامه فقط من خلال متصفح الويب.

ما رأيكم في هذه الميزة؟ شاركونا في التعليقات.

المصدر