واتساب يعمل أخيرًا على واحدة من أهم الميزات

واتساب يعمل أخيرًا على واحدة من أهم الميزات
(اخر تعديل 2024-04-14 11:22:34 )
بواسطة

مثل شركة تكنولوجيا الأخرى، انطلقت شركة ميتا أيضًا في مجال الذكاء الاصطناعي، حيث أطلقت العنان لروبوت الدردشة الخاص بها في سبتمبر الماضي.

وفي ذلك الوقت، علمنا أيضًا أن عناصر الذكاء الاصطناعي سوف تتدفق إلى منتجاتها، مثل WhatsApp وInstagram وMessenger وما إلى ذلك.

ورأينا بالفعل عناصر الذكاء الاصطناعي تصل إلى Messenger وInstagram. وكان WhatsApp بطيئًا إلى حد ما في مواكبة الذكاء الاصطناعي.

ولكن هذا يمكن أن يتغير قريبًا مع قيام تطبيق المراسلة الآن بتوسيع تكامل شريط البحث الخاص به مع Meta AI ليشمل المزيد من المستخدمين.

وفقًا لتقارير من موقع WABetaInfo، كان تكامل Meta AI داخل شريط البحث يقتصر في البداية على مناطق معينة، لكن WhatsApp يعمل الآن على توسيع التجربة لتشمل المزيد من المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

تحديث واتساب

وبالرغم من أن موقع WABetaInfo لم يتمكن من الحصول إلا على لقطات شاشة من إصدار iOS، فقد ألقينا بالفعل نظرة على شريط البحث المتجدد هذا على Android، وذلك بفضل التحديث التجريبي الشهر الماضي.

كما ترون أعلاه، سيتمكن المستخدمون أيضًا من الوصول إلى Meta AI في واتساب من خلال النقر على الأيقونة المخصصة في الجزء العلوي الأيمن من علامة تبويب الدردشات.

وليس من الواضح في هذه المرحلة ما إذا كان واتساب سيستمر في تقديم Meta AI من خلال شريط البحث والأيقونة في الإصدارات اللاحقة.

ويوفر WABetaInfo أيضًا بعض المعلومات الإضافية حول تكامل Meta AI، قائلاً إنه لن تتم مشاركة البيانات مع خوادم Meta ما لم يطرح المستخدم سؤالاً على برنامج الدردشة الآلي.

علاوة على ذلك، يقال إن المطالبات الموصى بها التي تظهرها Meta AI يتم إنشاؤها بشكل عشوائي، مع عدم جمع بيانات المستخدم لتخصيص هذه الاقتراحات.

وبعيدًا عن إضافات الميزات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي، يواصل مطورو واتساب تحسين الوظائف الحالية في الإصدارات التجريبية.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، كان تطبيق الدردشة يختبر ترقية مهمة محتملة لتجربة تحرير الصور على الأجهزة ذات الشاشات الكبيرة مثل الأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي، مما يضمن بقاء التجربة متسقة عبر جميع الأنظمة الأساسية.

برأيك، ما هي أفضل ميزة وصلت واتساب مؤخرًا؟