تطبيق الواتساب في طريقه للحصول على ميزة رائعة

تطبيق الواتساب في طريقه للحصول على ميزة رائعة
(اخر تعديل 2024-05-16 21:08:37 )
بواسطة

يختبر تطبيق الواتساب ميزات جديدة طوال الوقت، ولكن أفضل الأخبار هو أن العديد من المستخدمين لديهم إمكانية الوصول إلى هذه الميزات الجديدة إذا كانوا على استعداد للتسجيل في البرنامج التجريبي. ستسهل إحدى هذه الميزات الجديدة العثور على الملصقات وحزم الملصقات في WhatsApp.

تضيف الميزة التي رصدها موقع WABetaInfo مؤخرًا حقلاً نصيًا إلى لوحة مفاتيح الملصقات، مما يسمح للمستخدمين بالبحث عن الملصقات من المتجر المخصص بمجرد كتابة ما يبحثون عنه.

الواتساب

هذه الميزة تعمل مع الملصقات وحزم الملصقات على حد سواء، ولكن ينبغي الإشارة إلى أنه لم يتم رصد هذه الميزة إلا في تطبيق WhatsApp Beta على نظام الأندرويد في الوقت الراهن. على وجه التحديد، يتضمن أحدث إصدار تجريبي من تطبيق WhatsApp لنظام الأندرويد هذه الميزة، ولكن نظرًا لأنها لا تزال قيد التطوير، فقد لا تظهر لكافة مستخدمي WhatsApp Beta الآن.

تعد القدرة على البحث عن الملصقات إستمرارًا للعمل الذي قامت به WhatsApp في جعل الملصقات واحدة من أبرز ميزات التطبيق. منذ بضعة تحديثات، أصدرت الواتساب ميزة تقدم إختصارات جديدة لإنشاء الملصقات، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء الملصقات الخاصة بهم والملصقات المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

من المرجح أن يتم طرح الميزة المتعلقة بالملصقات المكتشفة حديثًا للجميع في الأسابيع المقبلة نظرًا لأنه لا يبدو أن تنفيذها معقد للغاية. ونأمل أن تكون متاحة على منصتي iOS و Android على حد سواء.

المصدر.