واتساب يجعل هذا الخيار الهام للغاية افتراضيًا

واتساب يجعل هذا الخيار الهام للغاية افتراضيًا
(اخر تعديل 2024-06-18 18:22:22 )
بواسطة

يبدو أن واتساب قد استجاب أخيرًا لطلبات مستخدميه وسيجعل الصور والفيديوهات ذات الجودة المنخفضة شيئًا من الماضي، حيث ستصبح الجودة العالية HD افتراضية للوسائط على الشبكة الاجتماعية لتتناسب مع الشاشات الحديثة ذات الدقة العالية.

ميزة الجودة العالية HD في واتساب ستصبح افتراضية للصور والفيديوهات

هذه التحسينات تُعد خطوة إيجابية تأخرت كثيرًا في الوصول نظرًا للنمو المستمر لواتساب. كان ضغط الوسائط المرسلة من قبل المستخدمين أمرًا طبيعيًا لسنوات وشرًا لا بد منه، ولكن منذ بضعة أشهر، بدأت المنصة في تقديم خيار الجودة العالية HD لبعض الوسائط والآن ستجعلها افتراضية للجميع.

بدأت هذه التحسينات الجديدة في الانتشار على نطاق واسع. وقد تم اكتشافها في ملفات التطبيق بواسطة Android Police ومستخدمين آخرين على X، حيث أظهرت تفضيل تغيير جودة الصورة في النسخة التجريبية من واتساب، وتحديدًا في الإصدار 2.24.13.10. انظر:

بعبارة أخرى، يبدو أن واتساب وفريق ميتا المسؤول عن التطبيق واثقون حقًا من جلب هذه التحسينات لجودة الوسائط، على الرغم من التدفق الكبير للمستخدمين الحالي.

للتحقق مما إذا كانت الميزة متاحة لديك، الأمر بسيط جدًا، فقط اتبع الخطوات التالية: الإعدادات → التخزين والبيانات → جودة الوسائط. إذا كانت الميزة متاحة لديك، يمكنك تغيير التفضيل. لقد قمنا بتجربة، وهي متاحة لدينا. انظر:

إذا لم تكن قد حصلت على الميزة بعد، حاول تحديث تطبيقك إلى أحدث إصدار أو انتظر بضعة أيام إضافية، حيث لا تزال الميزة في عملية التنفيذ وقد يستغرق الأمر بعض الوقت لبعض المستخدمين. نقطة إيجابية لميتا، التي قامت أيضًا بتحسين جودة الصوتيات على شبكتها الاجتماعية.

برأيك، ما هي أكثر ميزة يفتقد إليها واتساب؟

المصدر