واتساب يجلب رسميًا ميزة كان ينتظرها الجميع بشدة

واتساب يجلب رسميًا ميزة كان ينتظرها الجميع بشدة
(اخر تعديل 2023-08-03 14:16:17 )
بواسطة

من خلال WhatsApp Beta – Google Play، يقدم واتساب – التطبيق الشهير للمراسلة – تحديثًا جديدًا يثير الإعجاب. الإصدار الجديد يحمل الرقم 2.23.16.12 وفقًا لما ذكره WABetaInfo. يأتي هذا التحديث بميزة مرتقبة بشدة وهي الصور الرمزية المتحركة، التي كانت قيد التطوير من قبل وأصبحت الآن متاحة للاختبار لمستخدمي بيتا.

تحديث واتساب يجلب ميزة الصور المتحركة

تمنح الصور الرمزية المتحركة فرصة التعبير عن الذات بشكل أفضل عن طريق تحويل الصور الرمزية التقليدية إلى صور متحركة. هذا العنصر الديناميكي يعزز تجربة التواصل للمستخدمين الذين يستخدمون هذه الميزة بانتظام.

للتحقق مما إذا كانت هذه الميزة متاحة لحسابك الشخصي على واتساب، فقط قم بفتح علامة التبويب الخاصة بالصورة الرمزية في محادثتك. إذا كان هناك بعض الصور الرمزية المتحركة، فهذا يعني أنه يمكنك الآن مشاركتها.

أفضل جزء هو أن المستلمين لن يحتاجوا إلى تمكين الميزة لرؤية الصور الرمزية المتحركة التي ترسلها لهم. هذا يسهل مشاركة الصور الرمزية المتحركة مع الأصدقاء والعائلة بسهولة.

واتساب يجلب رسميًا ميزة كان ينتظرها الجميع بشدة ... فما هي؟
الصور المتحركة

حاليًا، يتمتع بعض مستخدمي الإصدارات التجريبية بالفعل بالصور الرمزية المتحركة بعد تثبيت التحديث الأحدث لتطبيق واتساب التجريبي على أجهزة أندرويد من متجر جوجل بلاي. سيتم توسيع توفر هذه الميزة لتصل إلى المزيد من المستخدمين خلال الأسابيع القادمة.

بجانب الصور الرمزية المتحركة، يعمل واتساب أيضًا على تحسين ميزات أخرى مشوقة، بما في ذلك ميزة مراسلة الفيديو المشابهة للمكالمات الصوتية ، وميزة إنشاء المجموعات بشكل أكثر فاعلية لتوفير الوقت، وتحسينات في تصميم Material Design 3.

لا شك أن هذه التحديثات ستضفي طابعًا جديدًا من المتعة والفعالية على تجربة المستخدم في واتساب.

هل عثرت على ميزة الصور المتحركة في حسابك؟

المصدر