-

واتساب يوفر تحديثًا جديدًا لقسم المكالمات بميزة

واتساب يوفر تحديثًا جديدًا لقسم المكالمات بميزة
(اخر تعديل 2023-09-16 21:04:34 )
بواسطة

يطرح تطبيق واتساب WhatsApp تحديثًا جديدًا من خلال برنامج Google Play الإصدار التجريبي ، حيث يعمل تحديث واتساب على ميزة لبدء مكالمات جماعية مع ما يصل إلى 31 مشاركًا ، إلى جانب تحسينات طفيفة على علامة تبويب المكالمات ، وهي متاحة لبعض مختبري الإصدار التجريبي .

تحديث واتساب الجديد للمكالمات

يواصل واتساب العمل على تحسين المكالمات من خلال إضافة تحسينات مماثلة مع آخر التحديثات كما يرغب المستخدمين . وعلى وجه الخصوص ، بعد تثبيت أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android 2.23.19.16 ، المتوفر على متجر Google Play ، اكتشفنا أن WhatsApp يطرح الآن واجهة منقحة لعلامة تبويب المكالمات إلى جانب ميزة الاتصال الجماعي لـ 31 شخصًا .

تحديث واتساب الجديد للمكالمات
تحديث واتساب الجديد للمكالمات

تحسين الاتصال لمكالمات واتساب

تُوضح لقطة الشاشة هذه ، أن واتساب أضاف بعض التعديلات الطفيفة إلى علامة تبويب المكالمات . وعلى وجه التحديد ، لم يعد يتم ذكر روابط الاتصال ضمن هذه الشاشة ، والتي تنص الآن فقط على أنه من الممكن الاتصال بجهة اتصال واحدة أو أكثر . بالإضافة إلى ذلك ، تم تحديث زر الإجراء العائم برمز زائد .

يقدم تحديث WhatsApp أيضًا ، القدرة على بدء مكالمة جماعية مع ما يصل إلى 31 شخصًا ، مما يجعل هذه العملية أسرع من ذي قبل حيث أنه من الممكن الاتصال فورًا بمجموعة أكبر من المشاركين ببضع نقرات فقط .

تحسين الاتصال لمكالمات واتساب
تحسين الاتصال لمكالمات واتساب

علمًا بأن ، كان لدى المستخدمين في البداية حد اختيار يبلغ 15 جهة اتصال عند بدء مثل هذه المكالمة . ويعزز هذا التحسين بشكل كبير فائدة ميزة الاتصال الجماعي ، وبفضل هذه التحسينات الأخيرة ، يمكن للمستخدمين الآن بدء مكالمات جماعية كبيرة على الفور من خلال التقاط ما يصل إلى 32 شخصًا بما في ذلك المتصل الذي بدأ المكالمة ، مما يلغي القيود السابقة التي يمكن أن تبدو مقيدة في بعض المواقف وتسبب ارتباكًا بين المستخدمين .

أخيرًا ، تتوفر ميزة بدء مكالمات جماعية مع ما يصل إلى 31 مشاركًا ، إلى جانب تحسينات طفيفة على علامة تبويب المكالمات ، لعدد محدود من مختبري الإصدار التجريبي الذين قاموا بتثبيت أحدث إصدار تجريبي من WhatsApp لنظام Android من متجر Google Play ، ويتم طرحه الآن لمزيد من الأشخاص خلال الأسابيع المقبلة .

تحديث WhatsApp
تحديث WhatsApp

ما أكثر ميزة تُعجبك في تطبيق WhatsApp ؟ أخبرنا عبر التعليقات ..
المصدر