-

واتساب ينقلب الطاولة: مفاجأة مذهلة تجتاح عالم

واتساب ينقلب الطاولة: مفاجأة مذهلة تجتاح عالم
(اخر تعديل 2023-08-15 14:49:13 )
بواسطة

أعلنت شركة واتساب أنها تختبر ميزة جديدة تتيح إنشاء ملصقات تعبيرية باستخدام الذكاء الاصطناعي. ووفقًا للمصدر، فإن أحدث إصدار تجريبي من واتساب على أندرويد (WhatsApp 2.23.17.14)، يضيف ميزة جديدة لإنشاء ملصقات AI عند الطلب.

إنشاء ملصقات تعبيرية باستخدام الذكاء الاصطناعي في واتساب

لإنشاء ملصق، ما عليك سوى إدخال مطلب في مربع الحوار في لوحة الملصقات. وسيقوم واتساب بإنشاء سلسلة من الملصقات بكل سهولة.

وإذا كنت تحب أحد الملصقات، فما عليك سوى الضغط عليه وإرساله عبر المحادثة. وليس من الواضح ما هو نموذج الذكاء الاصطناعي المُستخدم في هذه الحالة، ولكن لبساطة الميزة، يمكن أن يكون نموذج Dall-E. يتم إنشاء جميع الملصقات بشكل آمن على خوادم ميات، الشركة الأم لواتساب.

 إنشاء ملصقات تعبيرية باستخدام الذكاء الاصطناعي
إنشاء ملصقات تعبيرية باستخدام الذكاء الاصطناعي

وإذا كنت تعتقد لسبب ما أن الملصق ضار، فيمكنك دائمًا إبلاغ الشركة بذلك. وتشير مصادر أخرى إلى أن الملصقات “يمكن التعرف عليها بسهولة” وأن الشخص الملتقى سيكون قادرًا على معرفة ما إذا كان الملصق تم إنشاؤه بواسطة الذكاء الاصطناعي أم لا.

وليس هناك تفاصيل حول وجود علامة مائية أو شعار ما، لذلك سيتعين علينا الانتظار والتأكد حتى يتم إطلاقها على نطاق واسع.

وهذه الميزة الجديدة هي مثال آخر على كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي لتحسين تطبيقات المراسلة. وتعد الملصقات طريقة رائعة للتعبير عن نفسك وإضافة القليل من المرح إلى محادثاتك.

ومع إضافة ميزة إنشاء الملصقات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يمكن لمستخدمي WhatsApp إنشاء ملصقات فريدة خاصة بهم، مما يضيف مستوى جديدًا من التفاعل إلى محادثاتهم.

واتساب ينقلب الطاولة: مفاجأة مذهلة تجتاح عالم المراسلة فما هي؟

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر