تحديث واتساب يجلب 3 أدوات لتنسيق الرسائل بطريقة

تحديث واتساب يجلب 3 أدوات لتنسيق الرسائل بطريقة

تهبط أدوات النص في تحديث واتساب، ويتلقى تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم للتو تحديثاً يحسن ويغير تماماً كيفية كتابة الرسائل. وتأتي هذه الميزات الجديدة مع تحديث الإصدار التجريبي 2.24.2.9 من التطبيق للهواتف التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

ولم يعرف بعد متى سيتم دمج هذه الميزة الجديدة في الإصدار الثابت من التطبيق لكل من iOS و أندرويد أو وصولها إلى بقية إصدارات واتساب مثل سطح المكتب والمتصفح. وأثناء الكشف عن ذلك، دعنا نلقي نظرة على كيفية عمل الأدوات النصية على واتساب.

كيفية تنسيق الرسائل في تحديث واتساب الجديد؟

تحديث واتساب
تنسيق الرسائل في تحديث واتساب

قدم واتساب هذه الأدوات في الإصدار التجريبي 23.21.1.75 من تطبيق iOS. لم يتم إجراء أي تغييرات منذ ذلك الحين. والآن، يتم دمج نفس الأدوات المساعدة في الإصدار التجريبي من تطبيق أندرويد.

وتوضح الصورة المقدمة من موقع WABetaInfo كيف يمكن استخدام عناصر تغيير النص هذه على واتساب. والخيارات المتاحة مثيرة للاهتمام في مجال البرمجة، مما يسمح لك بإرسال كتل منسقة من التعليمات البرمجية.

هذه الخيارات الجديدة هي كما يلي:

  • كتلة الكود: يسمح لك بمشاركة التعليمات البرمجية بسهولة.
  • كتلة التعيين: من المفترض أن يتم استخدامه للرد على أجزاء معينة من رسائل WhatsApp ويتم استخدام “>” لتنشيطه.
  • القوائم: يسمح لك بإنشاء قوائم بالعناصر. القيام بذلك استخدام “*” أو “-” والرقم إذا كنت تريد ترقيمها.

قد لا تبدو التغييرات في طريقة الكتابة داخل واتساب جذرية، ولكن هذا يغير تمامًا استخدام التطبيق. الآن سيكون من الممكن مشاركة أكثر بكثير من الرسائل البسيطة..

نظرا لأنها ميزة متوفرة بالفعل على كل من iOS و أندرويد، وكلاهما إصداران تجريبيان، علينا فقط انتظار WhatsApp لاتخاذ الخطوة ودمجها في الإصدارات الثابتة من التطبيق. في غضون ذلك، إذا كنت ترغب في تجربته، فسيتعين عليك فقط تثبيت الإصدارات المذكورة.

ومن المرجح أن يطرح واتساب المزيد من التغييرات على التطبيق خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ما رأيكم بهذه الميزة؟ وما هي أبرز ميزة يفتقد إليها التطبيق؟