تحديث واتساب يجلب ميزة رائعة إلى مكالمات الفيديو

تحديث واتساب يجلب ميزة رائعة إلى مكالمات الفيديو
(اخر تعديل 2024-01-08 17:01:45 )
بواسطة

تم اكتشاف مؤخرًا أنه سيكون من الممكن قريبًا تخصيص واجهة التطبيق أكثر قليلاً في تحديث واتساب من خلال خيارات الألوان المختلفة التي ستسمح لك بتغيير لون بعض عناصر التطبيق من خلال الإعدادات.

تحديث واتساب يتيح مشاركة الصوتية أثناء مكالمات الفيديو

وأيضًا، من بين الوظائف التي تم اختبارها والتي رأيناها بالفعل هي إمكانية اختيار قنوات إخراج الصوت، واختبار ختم التحقق للقنوات وحتى المعاينة المزدوجة للصور ومقاطع الفيديو التي تختفي من نفسها بعد الفتح.

وعلى هذه الخطى، جلب الإصدار التجريبي من تحديث واتساب لنظام أندرويد في الإصدار 2.24.1.19 ميزة محتملة أخرى يمكن إضافتها في المستقبل إلى الإصدار الثابت من التطبيق وهي مشاركة الصوتيات أثناء مكالمات الفيديو، مما يجعل إمكانيات المحادثة أوسع.

تحديث واتساب
تحديث واتساب يتيح مشاركة الصوتية أثناء مكالمات الفيديو

وفقا للقطة الشاشة التي شاركها موظفو WABetaInfo، تشير الوظيفة إلى أنه عند مشاركة الشاشة، “يمكن أيضًا مشاركة الصوت الذي يتم تشغيله على جهازك مع الأشخاص في المكالمة”، مما يمنح إمكانية، على سبيل المثال، مشاهدة مقاطع الفيديو معًا بطريقة كاملة أو الاستماع إلى الموسيقى معا.

تحديث واتساب
تحديث واتساب الجديد يجلب ميزة رائعة

وفقا لموقع الويب أيضا ، تظهر الوظيفة في هذا الإصدار مع توفر محدود (أي أن مجموعة مختارة فقط من المستخدمين لديهم حق الوصول إلى الجدة) ، ومن المتوقع أن تتوسع تدريجيا في الأسابيع المقبلة.

وإذا كنت جزءًا من مجموعة المختبرين، فيمكنك تثبيت التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي نفسه، وإذا لم يكن الأمر كذلك، فحاول تثبيته خارجيًا من خلال مصادر مثل APKMirror، مما يعزز دائمًا أننا لا نوصي بتثبيت التطبيقات في الوضع التجريبي، إلا إذا كنت لا تمانع في الأخطاء المحتملة التي قد تعطل تجربة المستخدم الخاصة بك.

ما رأيكم بهذه الميزة الجديدة في تحديث واتساب؟

المصدر