تحديث واتساب يجلب ميزة هامة ورائعة للغاية إلى

تحديث واتساب يجلب ميزة هامة ورائعة للغاية إلى
(اخر تعديل 2023-11-18 12:15:35 )
بواسطة

منذ ظهور القنوات على واتساب، تم تهميش أو نقل الحالات إلى الخلفية، حيث لا يوجد لديها مساحة خاصة بها داخل واجهة التطبيق للرسائل، بل تشاركها مع القنوات ضمن علامة التبويب “المستجدات”. وتهدف منصة المراسلة التي تملكها ميتا إلى استعادة مكانتها البارزة، ولهذا السبب قامت للتو بتنفيذ ميزة جديدة في تطبيقها لتحقيق ذلك.

وبالتالي ، كما أكد موقع WABetaInfo، تم تحديث تطبيق واتساب لنظام أندرويد للتو بميزة تسمح لك بالوصول إلى الحالات مباشرة من محادثاتك.

الوصول إلى الحالات من دردشة مفتوحة في تحديث واتساب

تحديث واتساب

يتضمن أحدث إصدار تجريبي من تحديث واتساب لنظام أندرويد، والذي يبلغ رقم إصداره 2.23.24.23 ، تحسينا يسمح لك بالتحقق من تحديثات حالة جهة الاتصال مباشرة من الدردشة التي فتحتها معهم.

كما ترى في لقطة الشاشة أعلاه، من الآن فصاعدا عندما تتحدث إلى جهة اتصال ولديهم تحديث حالة في انتظار المراجعة، ستظهر أيقونة حلقة الحالة حول صورة الملف الشخصي التي تظهر في الشريط العلوي للتطبيق وإذا نقرت عليها، فتح الحالة لك مباشرة.

بفضل هذه الميزة الجديدة، ستتمكن من التفاعل بشكل أفضل مع تحديثات الحالة، حيث لن تضطر إلى مقاطعة محادثة للتحقق منها، بالإضافة إلى ذلك، لن تضطر إلى الانتقال إلى علامة التبويب “الأخبار” لمواكبة حالات جهات الاتصال الخاصة بك.

ميزة تحديث واتساب الجديدة هذه التي تتيح لك التحقق من تحديثات حالة جهات الاتصال الخاصة بك من عرض الدردشة متاحة بالفعل لبعض مختبري أحدث إصدار من تحديث واتساب التجريبي لنظام أندرويد ومن المتوقع أن تصل إلى بقية مستخدمي هذا الإصدار خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

ما رأيك بهذه الميزة؟