-

تحديث واتساب يجلب تغييرًا هامًا للغاية ويدمج

تحديث واتساب يجلب تغييرًا هامًا للغاية ويدمج
(اخر تعديل 2023-09-29 15:13:26 )
بواسطة

يعمل واتساب، وهو أحد أشهر تطبيقات الرسائل في الوقت الحالي، والذي يحظى بأكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا في جميع أنحاء العالم، بشكل دائم على تحسينات ووظائف جديدة لمنصتها.

تطورات مهمة في تحديث واتساب: دمج وظيفة أساسية لتحسين تجربة البحث

وهذا ما يظهر بوضوح من خلال أنها تعمل حاليًا على إعادة تصميم تطبيقها لنظام أندرويد، وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تخطط لدمج وظيفة إنشاء ملصقات بواسطة الذكاء الاصطناعي في تطبيقاتها للهواتف المحمولة.

لكن هذا ليس كل شيء، لأننا توصلنا للتو، بفضل وسيلة الإعلام المتخصصة WABetaInfo، إلى أن خدمة المراسلة الفورية التابعة لشركة Meta تعمل أيضًا على تطوير وظيفة في تحديث واتساب الجديد ستغير تمامًا الطريقة التي تبحث بها داخل التطبيق.

الذكرى 25 لإنشاء Google: أهم 5 أكواد ورموز سرية في بحث جوجل إياك تجاهلها

سيحتوي تحديث واتساب الجديد على محرك بحث للحالات والقنوات قريبًا، واكتشف فريق WABetaInfo هذه التغييرات في أحدث إصدار تجريبي من واتساب لنظام أندرويد، والذي يحمل الرقم الإصدار 2.23.20.16، وأن تطبيق المراسلة يعمل على دمج وظيفة بحث جديدة داخل علامة التبويب “الأخبار”.

تطورات مهمة في تحديث واتساب
تطورات مهمة في تحديث واتساب

وبالتالي، كما يمكنك رؤيته في الصور التي نشرناها أدناه، فإن واتساب تخطط لتضمين رمز يحمل عدسة مكبرة في الشريط العلوي لعلامة التبويب الجديدة “الأخبار”، مماثلة لتلك التي تظهر في علامة الدردشات، والتي ستتيح لك البحث في تحديثات حالة جهات الاتصال الخاصة بك وكذلك القنوات التي تتابعها والقنوات الجديدة.

وبهذه الطريقة، بفضل هذا المحرك الجديد للبحث، ستتمكن من العثور بسهولة على القنوات التي تتابعها، والاشتراك في قنوات جديدة دون الحاجة إلى الوصول إلى الدليل العام الخاص بها والعثور بسرعة على حالة صديق أو أحد أفراد العائلة.

وهذه الوظيفة الجديدة والمبتكرة للبحث في علامة “الأخبار” لا تزال قيد التطوير، لذا عليك أن تنتظر قليلاً للاستمتاع بهذه الميزة الجديدة، والتي ستتوفر لجميع مستخدمي تطبيق المراسلة بعد اجتيازها للاختبارات اللازمة من خلال تحديث مستقبلي.

ما رأيكم في هذه الميزة الجديدة في تحديث واتساب؟ وما هي أبرز ميزة يجب توافرها في التطبيق قريبًا؟