تحديث واتساب يجلب ميزة جديدة هامة ومطلوبة …

تحديث واتساب يجلب ميزة جديدة هامة ومطلوبة …
(اخر تعديل 2024-06-21 22:50:15 )
بواسطة

منذ وقت طويل، قام واتساب بتفعيل خيار يمكيننا من مشاركة صورنا بجودة عالية حتى لا ترسل بتنسيق مضغوط. بالفعل، قام ذلك بتحسين جودة الصور التي نرسلها بشكل كبير، ولكن كان علينا اختيار كل ملف يدويًا لإرساله بهذا التنسيق.

ومع ذلك، تم تفعيل خيار مؤخرًا بحيث لا يتعين علينا اختيار الصور بشكل فردي لإرسالها بدقة عالية، وهو شيء لم يبدأ كثيرون من المستخدمين استخدامه بعد. في هذا المقال، سنشرح لك كيفية تفعيل ذلك بسهولة مباشرة من إعدادات واتساب نفسه.

كيفية إرسال الصور بجودة عالية في واتساب؟

أولاً، يجب أن تكون مدركًا عند استخدام هذه الأداة أنه بالطبع سيتلقى الشخص الآخر ملفًا أكبر بكثير، ويمكن أن يؤثر ذلك بشكل كبير على الذاكرة الداخلية للجهاز. في الواقع، يُنبهنا واتساب بأن حجم الملف قد يكون أكبر بستة أضعاف مما لو أرسلناه بجودة قياسية، لذا يجب أن نكون حذرين بهذا الصدد.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أيضًا أن نأخذ في الاعتبار أن هذا النوع من الملفات سيؤثر مباشرة على الوقت اللازم لإرسالها وعلى رصيد بياناتنا الخاص. في النهاية، نحن نرسل كمية كبيرة من المعلومات، لذا إذا كنا نحتاج للبيانات بشكل كبير، فمن الأفضل اختيار الصور المحددة التي نريد إرسالها بدقة عالية يدويًا.

بعد أخذ هذه التفاصيل في الاعتبار، يمكننا الآن أن نستعرض كيفية ضبط هذا الإرسال بجودة عالية، وبالفعل هو بسيط للغاية:

  • ادخل إلى إعدادات تطبيق واتساب واضغط على “تخزين وبيانات”.
  • الآن، انقر فوق “جودة تحميل الملفات” واختر خيار “جودة عالية” ليتم إرسالها دائمًا بجودة عالية.

بهذا، يمكننا الآن أن نبدأ في إعدادات هذا الإرسال بجودة عالية، وبالفعل هو بسيط للغاية.