تحديث واتساب يجلب تغيير هام على خيار آخر ظهور

تحديث واتساب يجلب تغيير هام على خيار آخر ظهور
(اخر تعديل 2024-01-10 18:15:28 )
بواسطة

بالإضافة إلى اختبار خيار الألوان، يحصل تحديث واتساب التجريبي لنظام iOS على تعديل تصميم جديد يتضمن تسمية توضيحية صغيرة للأمان كلما بدأ المستخدم محادثة جديدة.

تحديث واتساب التجريبي يجلب تعديلاً على التصميم مع تسمية توضيحية للمحادثات الجديدة

وتم تأكيد هذه الأخبار من خلال موقع WABetaInfo ضمن الإصدار التجريبي برقم 24.1.10.73، وكل شيء يعمل بطريقة بسيطة للغاية. فقط، عندما يبدأ المستخدم محادثة جديدة، وقتها يجب أن تظهر تسمية توضيحية بسرعة أسفل اسم جهة الاتصال للإشارة إلى أن تلك المحادثة مشفرة.

تحديث واتساب يجلب تغيير هام على خيار آخر ظهور في التطبيق

ومن المرجح أن يتم اختبار هذا التصنيف الجديد ليحل محل تحذير التشفير الذي يتم عرضه حاليًا داخل الدردشة نفسها. والصورة أدناه توضيح ذلك بشكل أكبر.

وتم تصميم هذا النهج ليكون أقل تدخلاً، مع توفر تحذير التشفير لبضع ثوان فقط ثم استبداله ب “آخر ظهور” للمستخدم.

وفي الوقت الحالي، يتوفر التحسين فقط في الإصدار التجريبي من iOS ، ولكن قد يصل إلى Android قريبًا.

والجدير بالذكر أن تحديث واتساب الجديد 2024 يضيف عددًا لا يحصى من الميزات الجديدة مؤخرًا، ويبدو أنه سيبدأ العام في فعل الشيء نفسه. ولقد تم اكتشاف مؤخرًا أنه سيكون من الممكن قريبًا تخصيص واجهة التطبيق أكثر قليلاً من خلال خيارات الألوان المختلفة التي ستسمح لك بتغيير لون بعض عناصر التطبيق من خلال الإعدادات.

تحديث واتساب يجلب تغيير هام على خيار آخر ظهور في التطبيق

ويعمل تحديث واتساب الجديد 2024 على قسم جديد من الإعدادات يسمح لك بتغيير لون واتساب 2024 للتطبيق في تحديث مستقبلي. وستتمكن من الاختيار من بين خمسة ألوان مختلفة، والتي ستغير مظهر العناصر مثل فقاعات الرسائل غير المقروءة، سواء في الدردشات أو في الشريط في الأسفل.

برأيك، ما هي أكثر ميزة يفتقد إليها تحديث واتساب؟