تحديث واتساب يجلب ميزة Imagine Me الهامة

تحديث واتساب يجلب ميزة Imagine Me الهامة
(اخر تعديل 2024-07-03 20:43:59 )
بواسطة

في حالة إذا كنت تريد استبدال صورة ملفك الشخصي على واتساب بملصقات تعتمد على الذكاء الاصطناعي، فقد تكون هناك بعض الأخبار الجيدة لك.

تحديث واتساب الجديد 2024 يجلب ميزة “Imagine Me”

بحسب ما ورد، قد تقدم منصة المراسلة المملوكة لشركة ميتا قريبًا ميزة جديدة تعرف باسم “Imagine Me” والتي ستتيح للمستخدمين إنشاء ملصقات خاصة بهم تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي.

ويمكن أن توفر هذه الميزة بديلاً مبتكرًا لصور الملف الشخصي المعتادة من خلال السماح للمستخدمين بتخصيص تجربة واتساب الخاصة بهم باستخدام ملصقات مخصصة.

وفقًا لموقع WABetaInfo، تم رصد ميزة “Imagine Me” في تحديث واتساب التجريبي الأخير برقم 2.24.14.13 لنظام أندرويد .وفقًا للتقرير، ستسمح هذه الميزة القادمة للمستخدمين بالتقاط مجموعة واحدة من الصور، والتي يستخدمها Meta AI لإنشاء صور AI.

سيتعين على المستخدمين التقاط صور الإعداد التي يحللها Meta AI لإنشاء صور تمثل مظهرهم بدقة. وذكر التقرير أن المستخدمين سيكون لديهم التحكم الكامل ويمكنهم حذف صور الإعداد الخاصة بهم في أي وقت عبر إعدادات Meta AI.

بعد الإعداد، يمكن للمستخدمين أن يطلبوا من Meta AI إنشاء صورة AI عن طريق كتابة “Imagine me” في محادثة Meta AI. كما سيكون بإمكانهم أيضًا استخدام هذه الميزة القادمة في محادثات أخرى عن طريق كتابة “@Meta AI تخيلني.

من المحتمل أن تكون هذه الميزة اختيارية وتطلب من المستخدمين الاشتراك عن طريق تمكينها يدويًا في إعداداتهم والتقاط صور الإعداد أولاً.

ومن المتوقع أن يتم إصدار ميزة “Imagine Me” المزعومة لجميع المستخدمين في الأشهر المقبلة في تحديث مستقبلي.

ومن ناحية أخرى، أطلقت منصة المراسلة مؤخرًا تصميمًا جديدًا يتضمن Meta AI في شريط البحث. وتتيح هذه الميزة المعلن عنها حديثًا للمستخدمين إنشاء صور بناءً على المطالبات النصية المشتركة مع برنامج الدردشة الآلية. بالإضافة إلى ذلك، يقال إنها تعمل على اختصار جديد لمشاركة الصور المدعومة بالذكاء الاصطناعي في الدردشات بسهولة.

والآن، شاركنا رأيك حول هذه الميزة بالتعليقات …