تحديث واتساب يجلب تحسينات وميزات هامة للغاية

تحديث واتساب يجلب تحسينات وميزات هامة للغاية
(اخر تعديل 2024-06-19 21:01:37 )
بواسطة

يعمل واتساب حالياً على تطوير فلاتر وتأثيرات جديدة لمكالمات الفيديو على نظام أندرويد. بالإضافة إلى تغيير تصميم صفحة المكالمات النهائية، يهدف واتساب الآن إلى جعل تجربة المستخدم في الفيديو أكثر ديناميكية. وتم تأكيد هذه الميزة الجديدة يوم الأربعاء الموافق 19 من هذا الشهر.

واتساب يعمل على فلاتر ومؤثرات لمكالمات الفيديو على الأندرويد

ومن أجل ذلك، في الإصدار التجريبي رقم 2.24.13.14 الذي أُطلق لنظام أندرويد، يعمل واتساب على إتاحة فلاتر وتأثيرات خاصة لمكالمات الفيديو. ومن المتوقع أن تعمل هذه الميزة على نحو مشابه لما يحدث على فيسبوك أو انستقرام، حيث يمكن تطبيق فلاتر لتنعيم البشرة أو حتى تأثيرات متحركة مثل تأثير القطة على سبيل المثال.

وإذا رغب المستخدم، يمكنه أيضًا استخدام فلتر يقوم بتحديد خلفية المكالمة، ما يكون مفيدًا خاصة في المكالمات العملية أو في المؤتمرات الجماعية.

وتشير تفاصيل أخرى في كود واتساب إلى أن التطبيق ينوي إتاحة للمستخدم إمكانية استبدال صورته الشخصية بصورة رمزية متحركة أثناء الفيديو، حيث يتعقب التطبيق التعبيرات لنقلها في الوقت الفعلي.

حالياً، تخضع هذه الميزات الجديدة لاختبارات مع مجموعة صغيرة من مستخدمي واتساب على نظام أندرويد، ويبدو أن هذه الميزات قد تستغرق بعض الوقت قبل أن تصل إلى الإصدار العام للتطبيق.

ما رأيكم بهذه الميزة؟