تحديث واتساب يأتي بـ واحدة من أكثر الميزات

تحديث واتساب يأتي بـ واحدة من أكثر الميزات
(اخر تعديل 2023-11-08 13:36:48 )
بواسطة

يستمر واتساب في الظهور في عناوين الأخبار بفضل مستجداته المتواصلة. وفي الأمس، تم التكهن بقرب ظهور الإعلانات في قسم “حالات” (Status) في تطبيق واتساب.

بالإضافة إلى ذلك، يُشار إلى توفر تطبيق واتساب الخاص بنظام التشغيل Mac الآن عبر متجر التطبيقات، وهو الأمر الذي كان مطلوبًا بشدة من قبل مستخدمي منتجات ابل.

وبناءً على المعلومات الواردة من موقع WABetaInfo، تم إصدار أحدث نسخة تجريبية من تحديث واتساب المشهور للمراسلة عبر منصة جوجل بلاي، وحملت هذه النسخة الرقم 2.23.24.15. وقد تمتيز هذه النسخة الجديدة بإضافة ميزة مفيدة بشكل استثنائي لمديري القنوات.

تحديث واتساب يجلب ميزة هامة للقنوات

وفقًا للمصدر، بالإضافة إلى الميزة الجديدة التي تم تقديمها بالفعل لإضافة مزيد من المشرفين إلى القنوات، مع إصدار البيتا 2.23.24.15 لتطبيق واتساب، يتيح الآن معرفة عدد المشاهدات للمشاركات عند نشرها في إحدى القنوات التي وصلت مؤخرًا إلى التطبيق (وكانت متاحة بالفعل في تليجرام).

تحديث واتساب
تحديث واتساب جديد للقنوات

وكما يمكن رؤيته في لقطة الشاشة المرفقة مع هذا النص، تظهر عدد المشاهدات لمشاركة معينة في فقاعة تحت المشاركة نفسها. وستكون هذه الميزة مفيدة للمشرفين، حيث يمكنهم معرفة مدى انتشار المشاركات. وهذه الميزة ليست مقتصرة فقط على المشرفين، وسيتمكن المستخدمون أيضًا من معرفة عدد المشاهدات.

وتقدم هذه الميزة مزايا مختلفة، خاصة عند التفكير في كيفية تحسين تجربة المشتركين في القناة. ويمكن أن يكون ذلك مفيدًا للمستخدمين والمنشئين، خاصة عند التعرف على أي محتوى يلقى استحسان الجمهور أكثر.

لحد الآن، لا يوجد معرف بمتى ستصل هذه الميزة إلى الإصدار الثابت للتطبيق. سنبقى على اطلاع على أية تطورات في هذا الصدد.

ما رأيكم بهذه الميزة؟