تحديث واتساب يجلب أخيرًا أهم ميزة في تاريخه

تحديث واتساب يجلب أخيرًا أهم ميزة في تاريخه
(اخر تعديل 2024-03-19 14:02:12 )
بواسطة

لقد تغيرت حالات واتساب بشكل غير متوقع بحيث يمكنك الآن تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 1 دقيقة. وتلقى هذا القسم من واتساب سلسلة من التحسينات خلال الأسابيع القليلة الماضية، مع كون هذه الميزة هي الأكثر أهمية.

حتى الآن، كانت حالات واتساب تدعم مدة أقصاها 30 ثانية. انتهى هذا الآن، حيث يمكنك تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 1 دقيقة في الإصدار التجريبي الجديد من تحديث واتساب الجديد. ولم يتم إصدار الميزة بعد في الإصدار الثابت من التطبيق.

وضع حالة واتساب أكثر من 30 ثانية في التحديث الجديد

بحسب موقع WABetaInfo المتخصص في رصد الميزات التجريبية في واتساب، يمكن الآن وضع حالة واتساب أكثر من 30 ثانية، وتحديدًا ستصل إلى 1 دقيقة. وحاليًا، الميزة تقتصر على عدد ثابت من الأشخاص، ولكنها ستصل على نطاق واسع للجميع قريبًا.

ويشير كل شيء إلى أنه سيتعين علينا الانتباه إلى التحديثات المحتملة من أجل الاستمتاع بهذه الميزة الجديدة على أجهزتنا.

تحديث واتساب

ولقد كان عامة الناس الذين يستخدمون تطبيق واتساب هم الذين أشاروا إلى خدمة المراسلة بضرورة زيادة مدة حالات واتساب إلى أكثر من 30 ثانية.

وإذا كان لديك الإصدار التجريبي من واتساب مثبتًا ولا يمكنك تحميل مقاطع فيديو مدتها 1 دقيقة إلى حالاتك، فسيتعين عليك على الأرجح الانتظار حتى يتم تنشيط هذه الميزة الجديدة على جهازك. ومن المتوقع أن تكون نشطة خلال الأسابيع القليلة المقبلة لجميع المستخدمين الذين هم جزء من الإصدار التجريبي.

برأيك، ما هي أكثر ميزة يفتقد إليها واتساب؟