تحديث واتساب يجلب أخيرًا الميزة المنتظرة التي

تحديث واتساب يجلب أخيرًا الميزة المنتظرة التي

أصدر واتساب تحديثا جديدًا لنسخته التجريبية على iOS والخبر الكبير هذه المرة هو ظهور صفحة جديدة حيث سيكون من الممكن اختيار اسم المستخدم. والتحسين موجود في الإصدار 24.3.10.72 وهو يعمل بالفعل بشكل طبيعي.

تحديث واتساب يتيح اختيار اسم المستخدم

وبالتالي، يستعد تطبيق المراسلة للسماح لأي مستخدم باختيار اسم يحتوي على أحرف وأرقام (a-z و 0-9). بالإضافة إلى ذلك، عند إدخال اسم مستخدم داخل النظام الأساسي، يجب على واتساب التحقق من أنه يتبع النمط الذي حدده المطورون وأنه لا يوجد مستخدم آخر يستخدم نفس التعريف.

وبعد التحقق من اسم المستخدم، يجب أن يبدأ WhatsApp في عرض هذه الهوية الجديدة في المجموعات والقنوات، مما يلغي الاعتماد على رقم الهاتف.

تحديث واتساب

حاليًا، يستخدم واتساب رقم المستخدم وهذا يسلب الخصوصية في مجموعات كبيرة. مع وصول اسم المستخدم، تكتسب المنصة طبقة إضافية من الأمان، حيث لن يتمكن الغرباء من الوصول إلى هذه المعلومات بعد الآن.

في الوقت الحالي، لا تتوفر الميزة إلا في القناة التجريبية، ولكن لا ينبغي أن يمر وقت طويل قبل إصدارها على نطاق واسع في الإصدار المستقر.

على جبهة أخرى، أكد واتساب أنه سيكون من الممكن قريبا تلقي الرسائل والرد عليها من تيليجرام والتطبيقات الأخرى باستخدام نظامه الأساسي.

ما رأيكم بهذه الميزة؟ وما هي أكثر ميزة يجب أن يأتي بها تحديث واتساب؟

المصدر