تحديث واتساب يجلب أخيرًا الميزة التي طالب بها

تحديث واتساب يجلب أخيرًا الميزة التي طالب بها
(اخر تعديل 2024-05-19 15:15:43 )
بواسطة

واتساب يُطلق تحديثًا تجريبيًا جديدًا عبر TestFlight لأجهزة iOS، لـ يرتقي بالإصدار إلى الرقم 24.10.10.74، ويتيح للمستخدمين مشاركة مقاطع الفيديو بمدة تصل إلى دقيقة واحدة في الحالة.

وفي الإصدار التجريبي من واتساب لنظام أندرويد الإصدار رقم 2.24.7.6 الذي تم إصداره في مارس، أجرى التطبيق أيضا نفس الاختبار. الآن، تلقى الإصدار التجريبي من iOS نفس الميزة.

ويشهد توسع الميزة التي تُتيح نشر مقاطع الفيديو التي تمتد لمدة دقيقة واحدة على حالات واتساب تغييراً كبيراً، إذ كان الحد الأقصى سابقاً 30 ثانية فقط. ومع ذلك، يبقى هذا الإمكان متاحاً حالياً لعدد محدود من المشاركين في الإصدار التجريبي.

كما يتضح من الصورة أدناه ، يمكن لمستخدمي iOS المشتركين في الإصدار التجريبي من واتساب نشر مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 1 دقيقة في حالاتهم. لإجراء الاختبار، ما عليك سوى محاولة نشر مقطع فيديو أطول من 30 ثانية ومعرفة الحد الذي يمنحه التطبيق.

يعد قرار تمديد طول مقاطع الفيديو في الحالات إلى 1 دقيقة مؤشرًا على أن ميتا تهتم بتعليقات المستخدمين، الذين طلبوا مزيدًا من الوقت لمشاركة المحتوى واشتكوا من أن 30 ثانية كانت قليلة جدًا. الآن، هناك المزيد من المرونة وحاجة أقل للتحرير لمشاركة اللحظات مع جهات الاتصال.

كما ذكرنا سابقا، لا تتوفر الميزة إلا في الإصدار التجريبي، ولكن يجب أن تصل إلى جميع المستخدمين في الأسابيع المقبلة إذا لم يتم العثور على أخطاء فادحة. وإذا كنت ترغب في اختباره مسبقًا، فأنت بحاجة إلى الاشتراك في الإصدار التجريبي من واتساب على iOS.

ما رأيكم بهذه الميزة؟

المصدر