تحديث واتساب يتيح أخيرًا بعد طول انتظار إمكانية

تحديث واتساب يتيح أخيرًا بعد طول انتظار إمكانية
(اخر تعديل 2023-10-09 14:13:23 )
بواسطة

في المقال حول تحديث واتساب لنظام iOS بالرقم الإصدار 23.14.74، أعلننا أن ميزة إنشاء القنوات أصبحت أخيرًا متاحة للمستخدمين في كولومبيا وسنغافورة. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت واتساب في مدونة حديثة أنها ستُطلق القدرة على إنشاء قناة للجميع خلال الأشهر القادمة.

تحديث واتساب يتيح إنشاء القنوات

وقبل بضعة أيام، تم إصدار تحديث واتساب لنظام iOS بالرقم الإصدار 23.20.76 على متجر التطبيقات. ورغم أن السجل التغييرات الرسمي لا يقدم معلومات مفيدة حول الميزات الجديدة المتاحة في هذا الإصدار، إلا أننا اكتشفنا أن واتساب تنتشر على نطاق واسع ميزة إنشاء قناة.

اقرأ أيضًا: الكتابة بالالوان في واتساب: كيف تكتب بخط ملون في واتساب؟ خطوات بسيطة

مع ذلك، لا يزال سجل التغييرات الرسمية يذكر بعض الميزات التي تم إصدارها في التحديثات السابقة. ومع ذلك، على الرغم من أنه لم يذكر في سجل التغييرات الرسمية على متجر التطبيقات، يمكننا أيضًا تأكيد أن المزيد من المستخدمين الآن قادرون على إنشاء قناة بعد تثبيت هذا التحديث.

كيفية إنشاء القنوات في تحديث واتساب الجديد؟

تحديث واتساب
إنشاء القنوات في تحديث واتساب

فقط، انقر فوق الزر الإضافي الثاني ضمن علامة التحديثات للتحقق مما إذا كانت هذه الميزة متاحة بالفعل لحسابك، كما هو موضح في الصورة المرفقة. ومن المهم أن نلاحظ أن واتساب يواصل طرح ميزة إنشاء القنوات تدريجياً.

وهذا يعني أنه قد لا يتلقاها جميع المستخدمين في نفس الوقت حتى وإن كانت تنتشر على نطاق واسع مع الإصدارات الحديثة، وقد يستغرق بعض الوقت قبل أن تصبح متاحة للجميع، حيث يستمر واتساب في طرحها تدريجياً لجمهور أوسع من المستخدمين.

إذا لم تكن لديك هذه الميزة، فالرجاء ملاحظة أن بعض الحسابات قد تحصل عليها خلال الأسابيع القادمة. يرجى متابعة التحديثات بانتظام من متجر التطبيقات وتطبيق TestFlight للحصول على هذه الميزة مستقبلاً في حالة عدم توفرها بعد تثبيت هذا التحديث.

الخلاصة:

ميزة إنشاء القنوات متاحة لمستخدمي نظام iOS الذين يثبتون أحدث تحديث لـ WhatsApp من متجر التطبيقات. تأكد من تثبيت هذا التحديث للاستمتاع بتجربة مستخدم أفضل.

هل الميزة متاحة في حسابك بعد تحديث واتساب؟

المصدر