تحديث واتساب يعمل على إصلاح خطأ خطير مزعج

تحديث واتساب يعمل على إصلاح خطأ خطير مزعج

أصدر واتساب مؤخرًا تحديثًا لإصداره التجريبي على نظام التشغيل أندرويد، ويحمل هذا الإصدار رقم (2.24.2.20)، ويعمل على معالجة خطأ خطير في الكاميرا كان يثير قلق مختبري الإصدار التجريبي.

وقد منع الخطأ، الذي تم تحديده في التحديث السابق، المستخدمين من تشغيل الكاميرا داخل التطبيق. وكانت هذه المشكلة مشكلة بشكل خاص عند محاولة التقاط الصور أو مقاطع الفيديو ومشاركتها مباشرة من خلال محادثات واتساب أو علامة تبويب التحديثات.

تحديث واتساب يعالج مشكلة الكاميرا

أبلغ العديد من مختبري النسخة التجريبية عن ظهور رسالة خطأ تنصحهم بإعادة تشغيل أجهزتهم كلما حاولوا استخدام ميزة الكاميرا. ومع ذلك، لم تؤدي إعادة تشغيل الهاتف أو إغلاق التطبيق بالقوة إلى حل المشكلة. وأعاقت هذه المشكلة المستمرة تجربة المستخدم، حيث يعد التقاط المحتوى المرئي ومشاركته جانبًا أساسيًا في تجربة واتساب.

وإدراكًا لخطورة هذه المشكلة، عمل تحديث واتساب على الفور على إيجاد حل. والتحديث الجديد، المتوفر على متجر جوجل بلاي، لا يقدم إصلاحًا للأخطاء فحسب، بل يوفر أيضًا ميزة جديدة ومثيرة لمشاركة الملفات تتيح للمستخدمين مشاركة الملفات مع الأشخاص القريبين. وتعمل هذه الإضافة على تحسين وظائف التطبيق، مما يجعل مشاركة الملفات أكثر ملاءمة وكفاءة.

تحديث واتساب
حل مشكلة الكاميرا في تحديث واتساب

ومن المهم للمستخدمين، وخاصة أولئك الذين تم تمكين ميزة التحديث التلقائي لديهم، تنزيل هذا الإصدار التجريبي الأحدث وتثبيته لتجنب أي انقطاع في استخدام ميزة الكاميرا. ويضمن التحديث تجربة أكثر سلاسة وخالية من الأخطاء، مما يسمح للمستخدمين باستخدام الكاميرا ومشاركة الوسائط على النحو المنشود.

بالإضافة إلى إصلاح خلل الكاميرا، يعمل تحديث واتساب بنشاط على تقديم ميزات جديدة. مؤخرًا، قاموا بترقية ميزة القنوات بأربع إضافات جديدة، بما في ذلك الرسائل الصوتية واستطلاعات الرأي والمسؤولين المتعددين وقدرة المتابعين على مشاركة التحديثات على حالة واتساب الخاصة بهم. وإلى جانب واتساب يقوم أيضًا باختبار استطلاعات الرأي داخل القنوات.

هل تعاني من مشكلة الكاميرا بعد تحديث واتساب على هاتفك؟

المصدر