تحديث واتساب يستعد لإحداث ثورة بهذه الميزة

تحديث واتساب يستعد لإحداث ثورة بهذه الميزة
(اخر تعديل 2024-01-09 17:44:41 )
بواسطة

أخبرناك هنا في رقمي tv قبل بضعة أشهر أن تحديث واتساب سيضيف الذكاء الاصطناعي التوليدي لإنشاء ملصقاتك الخاصة من وصف نصي، والآن يستعدون لحداثة أخرى في عالم الملصقات. على ما يبدو، ستتيح لك منصة ميتا قريبًا إنشاء ملصقاتك الخاصة داخل التطبيق.

وفقا لمنشور صادر عن موقع WABetaInfo المتخصص في رصد ميزات تحديث واتساب التجريبية، يحتوي تطبيق المراسلة على أداة جديدة لصنع الملصقات، تسمى Sticker Editor، فما هي؟

ما هي أداة Sticker Editor القادمة في تحديث واتساب؟

تمكن أداة Sticker Editor المستخدمين من إنشاء الملصقات مباشرة من داخل تطبيق واتساب، دون الحاجة إلى اللجوء إلى تطبيقات الطرف الثالث.

وسيتيح لك تحديث واتساب القادم إنشاء ملصقاتك الخاصة وتعديلها، وفيما يلي بعض لقطات الشاشة التي توضح الشكل الذي ستبدو عليه هذه الميزة الجديدة.

للوصول إليها، كل ما عليك فعله هو تحديد ملصق تم إرساله إليك في المحادثة والنقر فوق خيار “إنشاء خاص بك” ، والذي يظهر في الصورة التالية على أنه “إنشاء خاص بك”.

تحديث واتساب يستعد لإحداث ثورة بهذه الميزة الرائعة

لكنها ليست الطريقة الوحيدة لإنشاء ملصقات، لأن المستخدمين سيتمكنون أيضًا من إنشاء ملصقات من الصور المشتركة، ببساطة عن طريق تحديد خيار المشاركة.

وهذه ليست الحداثة الوحيدة، لأن إجراء “تحرير الملصق” لم يكن متاحًا أيضًا حتى الآن، وهو خيار يمنح المستخدمين المزيد من خيارات التخصيص.

كما ترى، سيظل خيار “إضافة إلى المفضلة” يظهر لحفظ الملصق في معرض الملصقات الخاص بنا. والأفضل من ذلك كله، أن الملصقات التي يمكنك استخدامها لا تقتصر على منصة المراسلة هذه ، لأنه من الممكن أيضًا استخدام ملصقات تيليجرام على واتساب.

وميزة محرر الملصقات الجديدة متاحة بالفعل لبعض مختبري الإصدار التجريبي على ايفون، عبر إصدار iOS 24.1.10.72، ولكنها ستأتي إلى المزيد من الأشخاص في الأسابيع المقبلة. ومع ذلك ، فقد وجد أنه بالنسبة لبعض المستخدمين متوافق أيضًا مع التحديث السابق للتطبيق.

برأيك، ما هي أهم ميزة يجب أن تصل إلى واتساب؟