تحديث واتساب يُطلق ميزة حصرية لمستخدمي

تحديث واتساب يُطلق ميزة حصرية لمستخدمي
(اخر تعديل 2024-05-18 07:02:35 )
بواسطة

في تحديث جديد يُعد بتحسين تجربة المستخدمين، أطلقت منصة “واتساب” إصدارًا تجريبيًا جديدًا يحمل الرقم 2.24.11.12 عبر برنامج “جوجل بلاي بيتا”. يأتي هذا التحديث بميزة معاينة الرسائل المثبتة، وهي متاحة حاليًا لبعض المختبرين التجريبيين.

في تفاصيل الإصدار التجريبي السابق 2.24.7.27، كانت “واتساب” قد أعلنت عن العمل على ميزة معاينة للرسائل المثبتة، والتي صُممت لتعزيز سهولة الوصول والتفاعل داخل الدردشات، من خلال توفير نظرة شاملة للرسائل المثبتة عبر صورة مصغرة. ووفقا لموقع “Wabetainfo” يبدو أن “واتساب” تختبر هذه الميزة حاليًا مع الجمهور بهدف مساعدة المستخدمين على تنظيم وترتيب رسائلهم المهمة بشكل أكثر فعالية. وبفضل التحديث التجريبي الأخير لـ “واتساب” لنظام “أندرويد” 2.24.11.12، يبدو أن “واتساب” طرح ميزة معاينة للرسائل المثبتة فعلاً.

كما يظهر من لقطة الشاشة المرفقة، يمكن لبعض المختبرين التجريبيين الآن استكشاف ميزة المعاينة عند تثبيت رسالة وسائط. تحديدًا، تتيح هذه الميزة للمستخدمين مشاهدة صورة مصغرة لمحتوى الوسائط مباشرة ضمن معاينة الرسالة المثبتة. سواء كانت صورة أو فيديو أو ملفاً وسائط آخر، يمكن للمستخدمين التعرف بسرعة على المحتوى دون الحاجة إلى اختيار الرسالة المثبتة. يمكن للمستخدمين الآن اختبار ما إذا كانت هذه الميزة متاحة بالفعل لحسابهم عن طريق تثبيت أي رسالة وسائط ومراقبة عرض الصورة المصغرة في منطقة معاينة الرسالة المثبتة.

بإضافة الصورة المصغرة للرسائل المثبتة مباشرة إلى أعلى الشاشة، يمكن للمستخدمين معاينة المحتوى بسهولة دون الحاجة إلى الانتقال إلى الرسالة المثبتة. ونتيجة لذلك، يمكن لهذه الميزة أن توفر الوقت والجهد بشكل كبير، مما يعزز التنقل داخل المحادثة. في التحديث السابق، كان يتعين على المستخدمين اختيار الرسالة المثبتة يدويًا لرؤية محتواها. مع هذه الميزة، لن يضطر المستخدمون من الآن فصاعدا للانتقال بعيدًا عن العرض الحالي للوصول إلى محتوى الرسالة المثبتة، حيث توفر الصورة المصغرة عرضًا فوريًا للمحتوى مباشرة من الشاشة الرئيسية.

ميزة المعاينة للرسائل المثبتة متاحة لبعض المختبرين التجريبيين الذين يقومون بتثبيت أحدث التحديثات لـ “واتساب” التجريبية لنظام الـ “أندرويد” من متجر “جوجل بلاي”، ومن المتوقع أن تصل إلى المزيد من الأشخاص خلال الأيام القادمة.

هل تعتقد أن ميزة معاينة الرسائل المثبتة الجديدة في “واتساب” ستكون مفيدة للمستخدمين؟ ولماذا؟ شاركنا رأيك