تحديث واتساب ينطلق بميزة هامة ومطلوبة لخاصية

تحديث واتساب ينطلق بميزة هامة ومطلوبة لخاصية
(اخر تعديل 2023-10-05 16:08:56 )
بواسطة

في المقال حول تحديث واتساب التجريبي لنظام أندرويد الإصدار 2.23.20.16، شاركنا معلومات حول تحسين هام لخاصية أو ميزة الحالات وهي “البحث”.

تحديث واتساب يجلب ميزة البحث إلى خاصية الحالات

في الواقع، تمت إزالة هذه الميزة بعد إطلاق قنوات واتساب، مما جعل من الصعب بالنسبة للمستخدمين البحث عن تحديثات الحالة. وكانت هذه الميزة قيد التطوير في الإصدارات السابقة من التطبيق.

ولكن، بفضل أحدث تحديث واتساب التجريبي للأندرويد الإصدار 2.23.21.7، والذي يتوفر على متجر جوجل بلاي، اكتشفنا أن واتساب أخيرًا تنفذ هذه الميزة لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي.

كما يمكن رؤيته في اللقطة، ربما يكون زر البحث متاحًا الآن ضمن شريط التطبيق العلوي، مما يتيح البحث عن تحديثات الحالة والقنوات المتابعة وحتى القنوات الموثقة.

وإذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كانت هذه الميزة متاحة لحسابك، فنقترح إغلاق التطبيق مرتين بعد تحديثه من متجر جوجل بلاي، حيث يمكن أن تؤدي هذه الإجراءات إلى ظهور زر البحث ضمن علامة التحديثات.

تحديث واتساب
تحديث واتساب يجلب ميزة البحث إلى خاصية الحالات

كما ذكرنا في مقالنا السابق عندما كانت الميزة قيد التطوير، فإن هذه الميزة مفيدة للغاية حيث كان من الصعب جدًا البحث عن تحديثات الحالة المشتركة مع جهة اتصال معينة في علامة التحديثات الجديدة، مما أثر بشكل سلبي على تجربة المستخدم.

ومع التحديث الأخير للتطبيق، يقدم تحديث واتساب ميزة البحث لتحديثات الحالة مرة أخرى، بالإضافة إلى تحسينات هامة للسمح للمستخدمين بالبحث بسرعة عن القنوات المتابعة والقنوات الموثقة دون الحاجة إلى فتح الدليل.

تتوفر ميزة البحث لعلامة التحديثات لبعض مستخدمي الإصدار التجريبي بعد تثبيت أحدث تحديث واتساب التجريبي لنظام أندرويد من متجر جوجل بلاي، وستكون متاحة لمزيد من الأشخاص خلال الأيام القادمة.

ما رأيكم في هذه الميزة؟

المصدر